التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:25 م , بتوقيت القاهرة

أبيض أو أسود أو حتى أحمر.. ما هو تفسير الحلم بالفستان؟ (فيديو)

ارشيفية
ارشيفية

تحلم كل فتاة بارتداء فستان الزفاف الطويل ذي اللون الأبيض والطرحة، لتزف على حبيبها وتبدأ حياة جديدة مبنية على الحب والاحترام والتفاهم، لتحقيق السعادة والاستقرار، ولذلك تستعد الفتاة لهذه المرحلة قبل حدوثها بأيام.

ولكن قد تفاجأ بعض الفتيات برؤية فستان الزفاف فى الحلم، سواء كانت عازبة أو مخطوبة، ما يجعلها تفكر فى تفسير الحلم، وفى هذا الإطار، تحدثت شيماء صلاح الدين، مفسرة الأحلام عن دلالة ارتداء فستان زفاف أثناء الحلم، حيث قالت: الرمز له معنى معين، لكن عندما يرتبط بالعناصر الأخرى الموجودة بالحلم يعطى معنى مختلف حسب التفاصيل التى رآها الإنسان".

وأضافت :"رؤية الفستان عموماً تعنى شخص أو عريس، أما الفرح يكون حسب لو رأى الإنسان احتفالا كبيرا، تعنى أن هذا الشخص يتسبب فى وجود مشاكل أو وجود مناسبة حزينة يعيشها النائم مع الشخص الذى رآه فى الحلم، وأما رؤية الفستان المستعمل تعنى أن العريس هو شخص مر بتجارب كثيرة فى حياته".

وأشارت إلى أن تصميم الفستان ولونه ومدى إعجاب الفتاة به، جميعها أشياء مرتبطة بالعريس، فإذا كان الفستان مفتوح يعنى إن العريس متفتح، والعكس، وإذا كانت الفتاة فى الواقع تعشق ارتداء الفستان السواريه، فهذا يعنى إن العريس يناسبها، وستوافق عليه، ويتضح أيضاً مدى إعجاب الفتاة بالفستان من خلال حالتها النفسية فى الحلم سواء سعيدة أو حزينة بالفستان.

وأضافت :" ألوان الفستان لها دلالات أيضاً، يعنى اللون الأسود، يعبر عادة عن السلطة والنفوذ والديكتاتورية، ولون الفستان رمادى يعنى أن الشخص متلون، ولو اللون أحمر يعنى إن الشخص مشهور".