التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:26 م , بتوقيت القاهرة

والد الشهيد أحمد بركات: تجاهل شائعات قنوات الارهاب واجب وطنى

أسرة الشهيد أحمد السيد بركات
أسرة الشهيد أحمد السيد بركات

رفضت أسرة الشهيد أحمد السيد بركات المقيمة بمدينة زفتي بمحافظة الغربية ، الدعوات من قنوات تركيا وجماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر والتخريب رفضا قاطعا ، مؤكدين أن الدولة المصرية والقيادة السياسية تسير على الخطي الصحيح من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا والأجيال القادمة .

 

 

التقت "دوت مصر" بأسرة الشهيد أحمد السيد بركات، أحد هؤلاء الابطال الذين أدوا واجبهم تجاه وطنهم وارتقت روحه إلى بارئها أثناء خدمته بمديرية أمن الدقهلية ، إثر قيام مجموعة إرهابية بتفجيرها مما أدى إلى استشهاده وبعض زملائه.

ويقول السيد بركات والد الشهيد : لن نسمح للقنوات الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية في تركيا وغيرها إلى الدعوة للمظاهرات والتخريب وهدم الدولة المصرية ، وضياع حقوق ودماء أبنائنا الشهداء التي سألت من أجل رفعت هذا الوطن وبنائه .

وأضاف : جميع الدعوات التي تتم منذ فترات جميعا تم توجيهها من الجماعات الإرهابية والقنوات الناقلة لها والتي لا تبث الحقائق ، وبالرغم من افتضاح أمرهم وعرضهم لفيديوهات تعود إلى إحداث عام 2011 ،إلا أنهم لم يكتفوا بذلك وقرروا محاربة الدولة التي تصمد بالرغم من كل تلك الأحداث والحروب وأعمال التخريب التي تشهدها الدول المجاورة والجميع يعلم بها ، متسائلا : لماذا كل الكراهية للدولة المصرية ولجيشها العظيم وشرطتها الباسلة الذين يضحوا بأرواحهم يوميا من أجل تراب هذا الوطن .

 

وأوضح : ابنى أحمد كان أكبر أشقائه كان متسامحا لأقصى درجة حسن الخلق يتسم بالطيبة يصلى الوقت بوقته لم أره يوما فى مشكلة مع أحد منذ صغره وعندما ربيته وشاهدته يكبر أمام عينى خرج للعمل وتعلم مهنته نجار مسلح لتكوين مستقبله ومساعدتى فى نفقات الأسرة وخلال سنوات تمكن من توفير بعض الأموال التى تمكنه من اختيار شريكة حياته وإعداد عش الزوجية.

وأشار : ابني ترك بيته وأسرته في عز احتياجهم له من أجل تراب هذا الوطن ، بعدما شاهدوه يكبر أمام أعينهم ليصبح بطلا يدافع بكل فخر وعزه عن هذا الوطن ، فلم يكن يبحث عن مجد أو شهرة أو طالبا للمال ولكن كان في سبيل الله يحمي الوطن ويدافع عنه .

 

وأضاف أن الجميع يعاني من ارتفاع الأسعار ولكن لابد من إصلاح الذات أولا ثم النظر إلى النظام ، فجميع التجار لم تخفض أسعار السلع المخفضة حتى الآن بالرغم من الإعلان عن تخفيضها وبيعها بأسعار السوق داخل منافذ التوزيع ، موضحا أن المشاريع الاقتصادية والتنموية الكبيرة التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي هي إعجاز لم تشهدة مصر على مصر عصور طويلة ، وسيوفر فرص عمل كثيرة للشباب في الفترات القادمة .

فيما قالت والدته ، أن الدعوات إلى للتظاهر هدفها هدم وتخريب الدولة المصرية وضياع حق الأبطال الذين استشهدوا من أجل الدولة ، موجهة رسالة إلى الشباب بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات ومساندة الدولة المصرية من أجل مستقبل أفضل .

 

وأضافت أن الدولة المصرية تشهد تطوير حقيقى لم تشهده منذ عشرات السنوات بفضل مجهود رئيس محب لبلدة يسعى إلى بنائها بكل جدية ونشاط .