التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 08:31 ص , بتوقيت القاهرة

الانتهاء من 25% من مشروع مثلث ماسبيرو .. وظهور الأبراج خلال شهر

مشروع مثلث ماسبيرو
مشروع مثلث ماسبيرو

انتهت الشركات المنفذة لمشروع مثلث ماسبيرو من 25% منمراحل التنفيذ بمشروع مثلث ماسبيرو بكورنيش النيل بالقاهرة، والذى سيغير واجهة العاصمة بعد التخلص من المبانى العشوائية بالمنطقة، وتنفذه 3 شركات قومية كبرى.

وبلغت نسبة التنفيذ بالجزء السكنى بالمشروع 25% من أعمال الأساسات "الأساسات السطحية والعزل والهيكل الخرسانى" حيث أنهت إحدى الشركات مرحلة الخوازيق وجار تجهيز اللبشة الخرسانية.

 وقال المهندس صلاح متولى المشرف على مشروع مثلثل ماسبيرو بهيئة المجتمعات العمرانية، أنه تم اسناد اعمال المرحلة الأولى وتشمل "اعمال الحفر والاساسات العميقة والسطحية والعزل والهيكل الخرسانى والمبانى" بإجمالى تكلفة 700 مليون جنيه تقريبا، مشيرا إلى أن نسب التنفيذ بلغت 25%ومن المقرر أن تنتهى المرحلة الأولى نهاية عام 2020 وينتهى المشروع بالكامل منتصف عام 2021 القادم.

وأضاف المشرف على مشروع مثلث ماسبيرو، لليوم السابع، أنه تم إعداد رسومات تنفيذية للمرحلة الأولى من أعمال المرافق للأبراج السكنية كجزء من المخطط العام للبنية التحتية للمشروع، مشيرا إلى إنه جارى إعداد مقايسات المرحلة الثانية "أعمال التشطيبات والكهروميكانيك"، حيث سيتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب.