التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

هند صبرى: واثقون أن تونس على طريق الديمقراطية رغم التحديات (فيديو)

الفنانة التونسية هند صبرى
الفنانة التونسية هند صبرى

قالت الفنانة التونسية هند صبرى أنها حرصت اليوم على المشاركة فى الانتخابات من أجل مستقبل بلدها و تحقيق حلم كل التونسيين فى الوصول إلى الاستقرار .

 

أضافت صبرى ؛ فى تصريحات لـ "دوت مصر" أثناء إدلائها بصوتها فى الانتخابات الرئاسية لتونس اليوم، إن هذا حق اكتسبه السعب التونسى وعلى الجميع أن يشارك فتونس مقبلة على مرحلة حاسمة فى تاريخها ونحن مدركين حجم الصعوبات التى تواجهنا و بدأت التحديات منذ عامين لكننا واثقون اننا نسير  فى طريق تحقيق الديمقراطية.

وأكدت أن "كل التونسيين لازم يقفوا جنب بلدهم للوصول إلى نتيجة يكون الكل راضيا عنها "؛ معربة عن تمنياتها لبلدها بالاستقرار والأمن والأمان .

وعن حجم مشاركة مشاركة المرأة التونسية سواء كمرشحة أو كناخبة ، أكدت صبرى أن المرأة فى توتس تتمتع بحس وطنى عالى وهذا واضح من مشاركتها فى التصويت ولكن بالنسبة للمرشحات كنا نتمنى حجم مشاركة أفضل وهذا ما نتوقعه ونتمنى أن تكون مشاركتها أفضل فى المستقبل.

 ومازال أبناء الجالية التونسية فى مصر يقبلون على لجنة الاقتراع فى مقر السفارة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث على التوالى، وسط حضور قوى ومشاركة مميزة للمرأة التونسية التى كانت أول من أدلى بصوته منذ اللحظة الأولى صباح اليوم الأول للاقتراع.

ومن المنتظر الانتهاء من عملية فرز الأصوات للتونسيين بالخارج مساء اليوم حيث سيغلق باب الاقتراع فى تمام السادسة مساء (بحسب  التوقيت المحلى لكل دولة)