التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:39 ص , بتوقيت القاهرة

مطار الغردقة يستقبل السائحين بمقطوعات موسيقية.. فيديو

 العازف المصري
العازف المصري

طريقة جديد ومبهرة انتهجها مطار الغردقة الدولي، لاستقبال السياح والترحيب بهم في الغردقة، حيث نسق مع عازف الكمان وائل أنور، للعزف في صالات المطار لاستقبال السياح كنوع من الترحيب بهم.

وقال حاتم كامل مدير إدارة العلاقات العامة، إن الفكرة جاءت كنوع من الترحيب بالسياح، حيث تم الاتفاق مع العازف المصري المحترف وائل أنور بالعزف أسبوعيا بالمطار.

 

وأضاف مدير العلاقات العامة في تصريح خاص لـ"دوت مصر":  قام أنور بالعزف مرتين أول مرة كانت يوم الجمعة الماضي،وسيتم تكرار الأمر أسبوعيا.

 

من جانبه قال وائل أنور عازف الكمان المصري الذي قام بالعزف بمطار الغردقة، أن كان الأمر بالنسبة كحلم وكان اقتراح من إدارة المطار، حيث أنه عندما قام بالعزف بمقطوعات غربية لم يتوقع رد فعل السياح والعاملين في مطار الغردقة لأن الأمر يحدث لأول مرة.

 

 

وقال "أنور"  أن عمله الاساسي هو عازف كمان، مضيفاً أنه سيكرر الأمر اسبوعيا بالتنسيق مع إدارة المطار.

 

وأكد أنه عاشق الكمان وليس هاويا بل محترفا ، ويعمل عازفا منذ 20 عاما تقريبا، ويعزف الكمان وهو في عمر السابعة من عمره.

 

وكشف أنور خلال حديثه ، أنه تشرف وشارك محمد منير بالعزف معه في حفلتين له أحدهما في شرم الشيخ والأخري بدبي.

 

 

وكشف وائل أنور أن عمره 40 عاما وأصبحت مهنة العازف له كعمل ومصدر رزقه منذ 20 عاما تقريبا بعد تخرجه مباشرة حيث أنه درس العزف وعشقه منذ صغره.

 

ووصف العازف وائل أنور قيامه بالعزف بمطار الغردقة الدولي كخطوه مهمة في حياته، معتبرا أنها أيقونة ترحيب بزوار مصر من كل أنحاء العالم.

 

 

وعن مقطوعاته الفنية، قال أنه في الاصل يعزف مقطوعات موسيقية غربية، لذلك تفاعل معه السياح بصورة كبيرة وكان رد فعلهم شئ مفرح له.

 

وأشار أنور إلي أن تداول فيديو العزف الخاص به علي مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث انبهارا بالنسبة له، حيث أن الكثير أعجب بالمقطع ووصفوه بالخطوة الصحيحة والجديدة بالترحيب بالسياح.