التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

أسعار وأنواع شنط المدارس 2019.. بأكثر من ألف جنيه وبلوتوث وشاحن

شنط المدارس
شنط المدارس

أقترب موعد السنة الدراسية الجديد وازداد الإقبال على سوء الحقائب الخاصة بهذا الموسم، تلك المنتج الذى يتحمل الكثير من متاعب السنة الدراسية، سواء كان كتب وكراسات وأدوات كتابية، بخلاف الأطعمة المختلفة التى يتناولها الطالب أثناء يومه.

 

اليوم السابع تجول داخل الأسواق ليرصد كل ما هو جديد وجيد لذلك التقينا مع "رضا إبراهيم" تاجر فى سوق العتبة قال: في الفترة الأخيرة اصبحت الأهالى تقبل على شراء شنطة المدرسة بدء من انتهاء عيد الفطر مباشرة هناك من يأتى يتفقد والأخر يشترى لذلك اصبحنا نستعد للموسم مبكرًا عن كل عام .

شنط  المدارس .00_00_05_29.Still001

وتابع: هناك ماركات كثيرة منتجاتها متعددة بألوان مختلفة جميعها مبهجة للأطفال وعليها رسومات الكرتون، المنتج الأكثر مبيعًا الصينى لأن أغلب المنتجات المصرية ليست بجودته ولكن هناك منتج وحيد ينافس المستورد بشده في الخامة والجودة والتشطيب والسعر، وزاد الطلب مؤخرًا، رغم أن سعر شنطة الطفل في المرحلة الدراسية الاول تتعدى الـ550 جنيه وكلما زاد عمر الطفل الدراسي زاد سعر الشنطة وهناك شنطة وصل سعرها الـ1000 جنيه و990 جنيه .

شنط المدارس
شنط المدارس

وأكمل : أما سعر الشنطة التى يقبل عليها المواطنون يبدأ سعرها من 150 إلى 880 جنيه ، حسب جودة الشنطة والمرحلة الدراسية للطالب،  أما الشنطة بعجل بسعرها 150 جنيه أما التى بدون فسعرها والشنطة الجينز يبدأ من 150 جنيه للشنطة .

شنط المدارس
شنط المدارس