التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:03 ص , بتوقيت القاهرة

خاص.. أغنية البرازيليين لمحمد صلاح.. يرددها الجمهور ويعرضها التلفزيون

الشاب البرازيلي
الشاب البرازيلي

خلال جولاتنا الخاصة في الشارع، قابلنا أحد الشباب البرازيليين خلال زيارته لمصر، وفاجئنا الشاب أن هناك أغنية خاصة برازيلية للاعبنا المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، يتغنى بها جمهور الكرة البرازيلية كما يذيعها التلفزيون الرسمي في البرازيل.

                   

وقال الشاب البرازيلي لكاميرا "دوت مصر" أن هذه الأغنية مخصصة لمحمد صلاح وفيرمينو نجم البرازيل الذي يلعب بجوار الفرعون المصري، وبمجرد إحراز أي من الثنائي للأهداف أو حصد الألقاب يقوم التلفزيون البرازيلي بعرض هذه الأغنية.

 

وبدا على الشاب البرازيلي، أندرس، إعجابه الشديد بالنجم المصري محمد صلاح، وقال أن الأغنية عن مصر والبرازيل، وقام بشكل خاص بغناء الأغنية لنا.

 

ويمثل محمد صلاح وفيرمينو نجم البرازيل ثنائي بارز في خط هجوم ليفربول إلى جوار ساديو ماني اللاعب السنغالي، ويعتبر الثلاثي أحد أبرز خطوط الهجوم في العالم حاليا.

 

وغالبا ما يلعب فيرمينو في مركز رأس الحربة بين صلاح وماني اللذان يلعبان على الأطراف، ولكن من الأغنية وضح ارتباط الشعب البرازيلي بالكرة المصرية وبمحمد صلاح بصورة أكبر من ارتباطهم بساديو ماني المتألق خلال الفترة الماضية.

 

وكان واضحا خلال الأغنية ظهور كلمة مصر والمصري أكثر من مرة، في الفيديو الذي جاء خلال تصوير تقرير منفصل لكاميرا دوت مصر.

 

 

وتحدث محمد صلاح مؤخرا عن أسباب تألقه هو وفيرمينو وساديو ماني خلال الفترة الماضية بصفوف الريدز، وتمكنهما من إحراز 113 هدفا لليفربول في الموسمين الأخيرين، ليتحول الثلاثي لأخطر خط أمامي حول العالم.

 

وقال صلاح أن النجاح يرجع للعمل الجماعي ليس للثلاثي فقط، ولكن لباقي الفريق الذي يعمل بصورة جيدة ويتيح لهم الفرص التي يحرزون من خلالها الأهداف كثلاثي خطير.

 

ولفت تفاهم الثنائي أنظار الجميع، حيث قال أدريان حارس ليفربول الإسباني الجديد، أنه لعب أمام ماني وصلاح وفيرمينو من قبل، والآن بعد انضمامه للفريق يرى كيف يبذل الثلاثي مجهودا كبيرا في التدريبات، ويرى التفاهم الملحوظ بينهم، وكيف يبلون بلاء حسنا ويتمتعون بموهبة كبيرة وتفاهم ملحوظ.