التوقيت الإثنين، 19 أغسطس 2019
التوقيت 06:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جينيفر لوبيز تتحدث عن مصر "بالعربي" وأول حفل تحييه فيها

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

الحفل نظمته شركة فنشر لايف ستايل، ورغم أن هذا الحفل أول حفل تحييه النجمة في مصر إلا أنه ليس أول حفل تحييه في الشرق الأوسط. إذا اعتلت المغنية اللاتينة ذات الشباب الدائم مسرح أوتيزم روكس أرينا في دبي خلال شهر نوفمبر 2017 وخطفت الأبصار حين ارتدت فستاناً مطبعاً مكشوف الظهر من ڤيرساتشي أثناء زيارتها للمدينة.

وقد نجحت جينيفر على مر السنوات في الحفاظ على مكانتها كأيقونة للموضة عبر إطلالاتها التي لطالما تصدرت عناوين الأنباء لما تتسم به من بريق باهر. ولا تعد أسماء مثل ڤيرساتشي وتوم فورد سوى غيض من فيض العلامات التي ساعدت النجمة في الوصول إلى هذه المكانة – وتضم هذه القائمة مواهب عربية لأن جينيفر لا تهوى فقط العلامات العالمية بل والمصممين العرب أيضاً والتي تألقت بالعديد من إبداعاتهم في مختلف المناسبات. ولكن المصمم المفضل لها هو اللبناني زهير مراد بحسب ما كشفت عنه لرابح مقبل، المدير التنفيذي لشركة فنتشر لايف ستايل في حوارها معه: “أحب زهير، ولعله أكثر مصمم أفضله”. ويوم 3 يونيو، كرم مجلس مصممي الأزياء في أمريكا النجمة بمنحها جائزة أيقونة الموضة المرموقة لتأثيرها الطويل والعالمي على الموضة. وقالت ديان رئيسة المجلس ديان ڤون فورستنبيرغ: “تستخدم جينيفر لوبيز الأزياء كوسيلة للتعبير عن ثقتها وقوتها. ويحرص المصممون والجمهور على مشاهدة أزيائها الفريدة”.

وقد وضعت جينيفر لوبيز بصمتها كذلك في عالم الموسيقى، استحقت بأعمالها نجمة تحمل اسمها في رصيف المشاهير في هوليوود، ونالت جائزة أيقونة بيلبورد، وجائزة مايكل جاكسون للتميز بالإضافة لعدة جوائز أخرى. كما تضم قائمة إنجازاتها خطاً للأزياء يحمل اسمها بالإضافة إلى عطر وشركة إنتاج وجمعيّة خيريّة تحمل اسم مؤسسة عائلة جينيفر لوبيز.
من أغنياتها الناجحة في قائمة بيلبورد الأمريكيّة لأفضل 100 أغنية If You Had My Love، و Love Don’t Cost a Thing، و I’m Real, Ain’t It Funny، و Jenny from the Block، و All I Have، بالإضافة إلى أغنية On the Floor التي تعد واحدة من أكثر الأغنيات المنفردة مبيعاً على الإطلاق.

انتهت جينيفر لوبيز أخيراً من تصوير فيلمها الجديد Hustlers وسيتم عرضه في الولايات المتحدة يوم 13 سبتمبر المقبل، استلهمت قصّة هذا الفيلم من مقال نشر في مجلة نيويورك وتشاركها بطولته كلّ من كونستانس وو وكاردي بي وكيكي بالمر وليلي رينهارت وليزو وجوليا سيتايلز مع مادلين بريور