التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الديهي يطالب النواب بإصدار تشريع يغلظ عقوبة الفساد لتصل للإعدام

 هيئة الرقابة الإدارية
هيئة الرقابة الإدارية

أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بدور هيئة الرقابة الإدارية في القبض على تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على أراضي الدولة بالأقصر، مضيفاً أن جميع المسئولين يعلمون أن أعين الدولة عليهم .

 

وطالب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، مجلس النواب بضرورة إصدار تشريع يغلظ عقوبة الفساد حتى تصل للإعدام مثلما يحدث في الصين، وتابع: "الناس اللي بتسولى على أراضي الدولة ديه إزاي بتقبل أنها تأكل حرام، هؤلاء الفاسدين عبارة عن طبقة طفيلية من إفراز منطقة عفنة".

 

من جانب أخر كشف الديهي، عن سبب اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لإقامة مؤتمر الشباب للنسخة السابعة، مؤكدا أن اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لإقامة منتدي الشباب له مغزى، وهو الرد على المشككين في إنشاء عاصمة جديدة.

 

وأوضح "الديهي"، أن اختيار توقيت منتدى الشباب له مغزي أخر، حيث أن شهر يوليو هو شهر الثورات التي غيرت تاريخ مصر، وتابع: "الدولة لا تأبى أن يمر شهر يوليو بدون وجود بصمة أخري، ويضع باقة من باقات النجاح، كما أنه سيتم إقامة منتدي الشباب بالعاصمة الإدارية للرد علي من سخروا من العاصمة حيث أنها أصبحت واقع ملموس".

 

من ناحية أخرى ذكر "الديهي"، أن فرنسا طلبت من مصر الانضمام لمنتدى غاز الشرق الأوسط، كما أنها طلبت استيراد الغاز الطبيعي من مصر، موضحاً أنه وفقا لتقرير إيطالي، فطلبت قبرص أيضا نقل الغاز الخاص بها لمصر حتى تقوم بتحويله من حالته الغازية للسائلة.

 

وتابع "الديهي": "مصر تساعد الغير في تصدير الغاز، الآن تحقق حلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مصر أصبحت مركز إقليمي للطاقة والقادم في باقي المشتقات البترولية".