التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:45 ص , بتوقيت القاهرة

الديهى يهدد علاء مبارك ووالده بالسجن بسبب خالد صلاح

الإعلامى نشأت الديهى
الإعلامى نشأت الديهى

قال الإعلامى نشأت الديهى أن علاء مبارك يتعمد خلال الفترة الأخيرة الظهور فى عدة مناسبات، حتى يثبت للجميع أن لديه شعبية كبيرة.

 

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، قائلاً: "بقول لعلاء مبارك شعبيتك كاذبة 100%، أذكرك بما نسيت ان أبوك فضل 30 سنة فى الحكم لم يبنى مستشفى حتى يتلقى بها العلاج،  ولما حب يعمل عملية فى الغضروف سافر ألمانيا".

وشن نشأت الديهي، هجومًا حادًا على علاء مبارك وذلك بعد الحرب الكلامية التى دارت بين الأخير وخالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، مشيراً إلى أن علاء مبارك نشر تقرير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" يؤكد فيه أن خالد صلاح تعرض للاغتصاب داخل أحد السجون المصرية .

وتابع "الديهي": "لو صح التقرير اللى نشرته، لازم والدك يكون فى السجن لأنه حدث فى عهده وبمعرفة أبنائه، أما لو الكلام ده كذب يبقى الطبيعى تكون فى السجن لأنك تثير شائعات وتنشر تقارير مزورة".

وتساءل مقدم البرنامج، عن الأسباب التى تدفع نجل الرئيس الأسبق للظهور فى هذا التوقيت وقيامه بمثل هذه الأفعال، مشدداً على أنه لا يخشى علاء مبارك، وتابع:"بيحاول يظهر في الأضواء .. كان فين صوتك زمان".