التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:59 م , بتوقيت القاهرة

ريهام سعيد تتحدث عن مرضها: مش محتاجة عملية تجميل فى أنفي (فيديو)

الاعلامية ريهام سعيد ,
الاعلامية ريهام سعيد ,

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد، عن مرضها وإصابتها بميكروب مؤخراً، وإجرائها لعملية جراحية فى أنفها خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية.

وقالت ريهام سعيد: "ليه كل حاجة بعملها فى الحياة وحشة، لما عملت أنت يا عمرو عملية محدش قال عليك كذاب، وشريف مدكور برده، لكن اشمعنا".

وأضافت ريهام سعيد، إن المنطقة التى أصيبت بالميكروب تسمى مثلث الموت، وهى لا تتغذى بالدم ولا يصل إليها، موضحة أن الأطباء لم يتوصلوا لسبب الإصابة.

 

وتابعت ريهام سعيد، أن الأطباء شكوا فى أن يكون الميكروب بسبب الأسنان أو غير طريق شرخ فى الأنف، بسبب عملية قديماً كانت فى الحاجب الأنفى، ولم يهتموا بذلك ولكن كان اهتمام الأطباء بالعلاج والإنقاذ.

 

وأشارت ريهام سعيد، إلى أنها ظلت لمدة 4 أشهر تعانى من المرض، كما أن الطبيب أخبرها أن المناعة ضعيفة، وطلب قطع الأنف، كما أخبرها بأنه يجب أن تهيئة نفسها على العيش بدون أنف حوالى 6 أو 7 شهور.

وأردفت ريهام سعيد، أنها دخلت غرفة العمليات 3 مرات، وقطعت الأنف، مضيفه أن الطبيب طلب منها عدم الظهور أمام المرآة، قائلة: "الدكتور قلى إنتى حالتك أسوأ من حورية فرغلى بـ6 مرات، وأنا مش بسمع كويس، ومش محتاجة عملية تجميل فى أنفى".

 

وقالت ريهام سعيد: "يارب نبقى زى الصين معندناش فيس ولا أى حاجة تانى بسبب السوشيال ميديا وقرفها، أنفى أصبحت هشة للغاية ومن الممكن أن تسقط لمجرد العطس، كما طلب منى الطبيب السفر للخارج بسبب ضعف المناعة".