التوقيت الجمعة، 22 نوفمبر 2019
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

إحباط محاولة تصنيع وتدوير نصف طن حشيش في الإسكندرية (فيديو)

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

في ضربة أمنية قوية ضد مروجى المواد المخدرة، نجحت أجهزة الأمن في إحباط محاولة تصنيع وتدوير نصف طن من مخدر الحشيش بالإسكندرية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وتشديد الرقابة على منافذ تهريبها وضبط مروجيها، وكذا إحباط محاولات التصنيع وإعادة التدوير لمخدر الحشيش  والتى تلجأ إليها العناصر الإجرامية نظراً لنجاح أجهزة المكافحة فى حجب كميات كبيرة من محاولات الجلب والتهريب.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من رصد نشاط (عنصرين من العناصر الإجرامية - مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية) تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة، ومحاولتهما تصنيع وإعادة تدوير مخدر الحشيش مُستخدمين فى ذلك مكبس يدوى لمضاعفة كمياته.

 وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم إستهداف مسكنهما وتم ضبط أحدهما بالمكان المعد لذلك الغرض بدائرة قسم شرطة ثان الرمل ، وأسفرت عمليات التفيش عن ضبط  أربعة آلاف وخمسمائة طربة لمخدر الحشيش، وقد بلغ إجمالى ما تم ضبط من مخدر الحشيش حوالى 500 خمسمائة كيلو جرام ، ومكبس يدوى بمشتملاته، و5 قوالب حديدية "إسطمبات"، وهاتف محمول ، مبلغ مالى ، ميزان ، وبمواجهة المتهم إعترف بما أكدته التحريات .

 

1319493

1318172