التوقيت الإثنين، 16 سبتمبر 2019
التوقيت 12:52 ص , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهي: الإخوان محجوز لهم أسوأ مكان في جهنم.. (فيديو)

إرهاب الإخوان
إرهاب الإخوان

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن أن مصر تدافع عن الدين من الذين يدعوا أنهم رجال دين، مشيراً إلى أن تدين الرئيس عبدالفتاح السيسي لا ينال إعجاب تنظيم الإخوان لأنه ليس على "مزاجهم" .

وقال "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء،: "الإخوان عاوزين إيمان الرئيس السيسي يبقي على مزاجهم، هما عاوزين دين زي دين حسن البنا، عملوه إله من عجوه حسن البنا وبيعبدوه و عاوزين يطوفوا حوله".

واستطرد "الديهى"، :" ربما إحنا مش محظوظين في هذا الزمان إننا شوفنا خلقة الإخوان، لكن من جانب آخر إحنا جيل محظوظ أننا شوفنا لحظات الانكسار بتاعتهم ، الإخوان بيتعاملوا كأنهم معاهم توكيلات من الله، أسوأ مكان فى جنهم محجوز للإخوان".

وكشف الديهي، عن وجه الشبه بين ثورة 23 يوليو 1952، وبين ثورة 30 يونيو عام 2013، لافتاً إلى أن المرأة وقفت فى وجه الإخوان إبان ثورة 23 يوليو، وكانوا يهتفون: "لا رجعية ولا إخوان ولا تجارة بالأديان".

وأوضح "الديهي"، أن المرأة وقفت أيضا في وجه الإخوان خلال ثورة 30 يونيو 2013، قائلا: "الشعب ده يربطه حبل سري من جيل لجيل"، مشيراً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قرأ التاريخ جيدا وأدرك أنه يجب التخلص من تنظيم الإخوان مجتمعيا و ثقافيا وتعيليما.