التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 04:01 ص , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهى: الرئيس السيسى رجل نبيل يدير الأمور بحكمة بالغة

الإعلامي نشأت الديهى
الإعلامي نشأت الديهى

أكد الإعلامي نشأت الديهى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حرص خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية على تقديم التحية لأرواح الرئيس الراحل محمد نجيب ومحمد أنور السادات.

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، أن الرئيس السيسي يتحدث بنبل سياسي عن الرؤساء السابقين .، موجهاً تحية على الهواء للرئيس السيسى، قائلا: "تحية واجبة من القلب للسيسي، هذا الرجل النبيل الذي يدير الأمور بحكمة بالغة، وبإخلاص ونبل سياسي نادر ".

 

وأوضح "الديهي"، أن الرئيس السيسي يمثل حالة استثنائية في تاريخ هذه الأمة، مشيرا إلى أن الدولة تتجه نحو المستقبل بكل قوة، حيث أننا حققنا إنجازات غير مسبوقة.

 

وعقب الديهى، على تخرج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، قائلا: "لدينا شهداء عظام وطلاب يقدمون أرواحهم فداء للوطن في كل اللحظات".

 

وأضاف "الديهي"، أن الجيش المصري لا يباع ولا يشترى ولا يستأجر، فالقوات المسلحة خرجت من رحم الشعب المصري، موضحا أن الجيش المصري لديه عقيدة تميزه عن كل جيوش الأرض، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تحملت فترة التطاول عليها خلال عام 2011، وتابع: "الجيش يعمل نيابة عن الأمة في أحلك الظروف، الروح المعنوية ترتفع حينما نرى هذه الروح العظيمة الجبارة للجيش المصري".