التوقيت الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
التوقيت 10:15 ص , بتوقيت القاهرة

3 أطفال يقلدون "الشوالى وخليف" فى التعليق على دورات رياضية بأسيوط

أطفال يقلدون الشوالى
أطفال يقلدون الشوالى

شغف وحب الكرة لم يتوقف عند ارتداء ملابس مشاهير اللاعبين أو تعليق صورهم فى الحجرات، ولكنه تخطى كل ذلك إلى التعلق بالمعلقين الكرويين على القنوات الرياضية المختلفة وتقليدهم فى التعليق على المباريات كعصام الشوالى ورؤوف خليف وأيمن الكاشف ومدحت شلبى وغيرهم من نجوم التعليق المتربعين على عرش التعليق الكروى.

"غلام وشيكا ومحمد " 3 أطفال من مركز أبنوب يلفتون انتباهك عندما يكون هناك دورة رياضية أو مهرجان رياضى به مباريات لكرة القدم فلأول وهلة تعتقد أن الصوت الذى يذاع عبر مكبرات الصوت هو تسجيل لتعليق كروى من نجوم التعليق فى العصر الحالى، ولكن سرعان ما تجد أنهم يتحدثون عن ذات المكان ونفس اللاعبين فى الملعب والأجمل هو استوديو التعليق الذى يجمعهم هم الثلاثة .

يقول غلام سيد ميسر 15 سنة ،أنه طالب بالصف الثالث الإعدادى  من مركز أبنوب بمحافظة أسيوط ومحب جدا للتعليق الكروى والطريقة التى تذاع بها المباريات والتعليق عليها وخاصة من النجم " مدحت شلبى " وعصام الشوالى ،وأيمن الكاشف وأحب تقليدهم فى التعليق على المباريات وهذه الهواية بدأت أكتسب بها خبرة من خلال التدريب العملى عليها وخوض التعليق فى مباريات كرة القدم  بمركز شباب .

 وأضاف محمد أسامة صابر  14 سنة الصف الثالث الإعدادي وشهرته " شيكا " ، أنه يتابع المعلقين الرياضيين ، خاصة " رؤوف خليف " ، مشيرا إلى أنه من أحب المعلقين إلى قلبه ويجيد تقليد صوته ، وتعبيراته وجمله التي يطلقها خلال المباراة وتعليقاته على تبادل التمريرات بين اللاعبين .

وقال محمد نصار محمد أحمد 12 سنة بالصف الأول  الإعدادي فيقول ،أنه محب جدا لفكرة التعليق الكروى ويشعر أن فى قمة السعادة حينما تنتهى المباراة ويبدأ الجميع يثنى عليه وعلى طريقته فى التعليق ، مضيفا أن من أحب المعلقين الكرويين إلى المعلق الرياضي  أيمن الكاشف وعصام الشوالى  حيث أستمتع جدا بالمباريات التى يقومون بالتعليق عليها .