التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:19 م , بتوقيت القاهرة

مطربون يدعمون هاني شاكر نقيبا للموسيقيين.."الجرينى" و"الشيخ" أبرزهم (فيديو)

هانى شاكر
هانى شاكر

عبر المطربون عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي ومحمد دياب واحمد سعد واحمد جمال وطارق الشيخ وعبد الفتاح الجريني وعدد من المطربين والموسيقيين بالمحافظات عن دعمهم للفنان هاني شاكر في انتخابات نقيب الموسيقين.

 

وكان الفنان هاني شاكر قرر خوض تجربة الانتخابات على منصب نقيب المهن الموسيقية للمرة الثانية والمقرر فتح باب الترشح لها يوم الأحد 7 يوليو المقبل على أن تجري الانتخابات يوم 30 من الشهر نفسه.

 

وقال هاني شاكر في بيان صحفي أن مسئولية العمل النقابي استنفذت كثير من الجهد في سبيل تحقيق العدالة الإنسانية لشريحة من المجتمع معنية بتشكيل وجدان الشعب المصري خاصة في تلك المرحلة المهمة من التنمية الجديدة التي تعيشها مصر والتحديات التي تواجهها.

 

كما أكد خلال البيان أن تجربة العمل النقابي كانت قاسية بما يكفي وانه لم يكن ينتوي تكرارها مرة أخرى إلا أن هناك الكثير من الاعتبارات قادته إلى اتخاذ قرار الترشح مرة أخرى خاصة وانه يرى أن النقابة بدأت تستعيد الكثير من عافيتها وانه خلال الدورة المنقضية تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات والتي قفزت بالعمل النقابي إداريًا وماليًا في سبيل تحقيق طموحات وأحلام أعضاء الجمعية العمومية.