التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 09:36 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الحماية المدنية ترفع انقاض عقار امبابة المنهار لمحاولة استخراج سيدة

الحماية المدنية ترفع انقاض عقار امبابة
الحماية المدنية ترفع انقاض عقار امبابة

انهار عقار مكون من أربعة طوابق في حارة مسجد الرحمة بمنطقة إمبابة، اليوم الاثنين، تسبب في مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وتواصل قوات الحماية المدنية بالتعاون مع أجهزة حي شمال الجيزة، رفع الأنقاض للبحث عن ضحية أسفل الأنقاض.

 

فيما استعانت قوات الامن ومحافظة الجيزة ب 6 معدات ثقيلة لمساعدة الأهالي في الوصول للسيدة المتواجدة حتي الان أسفل الإنقاض .

 

ومن جانبه أكد اللواء جمال عبد الرشيد، رئيس مدينة الجيزة، أن العقار الذى انهار منذ قليل بمنطقة إمبابة، قديم ومكون من أرضى و4 أدوار، مقام على حوائط حاملة وأسقف خشبية.

 

وأضاف رئيس مدينة الجيزة، لـ"اليوم السابع"، أن العقار لم يصدر بشأنه قرار إزالة، ولم تأت منه أى شكوى قبل ذلك، مشيرا إلى أنه جارى قطع المرافق عن العقار المنكوب، حتى لا تتأثر العقارات المجاورة.

 

وأشار عبد الرشيد، إلى أن جهود قوات الحماية المدنية تتواصل للبحث عن شخص أسفل الأنقاض، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

وانهار صباح، اليوم الإثنين، العقار رقم 2 حارة مسجد الرحمة، بجوار سور المطار الجديد ميدان مدينة الأمل بمنطقة إمبابة بحى شمال الجيزة، وأسفر عن مصرع شخص، وإصابة 2 أخرين، وتواصل قوات الحماية المدنية البحث عن شخص أسفل الأنقاض.

 

أسفر الانهيار، عن إصابة كل من أنصاف حسين أحمد 65 سنة، وعمرو فؤاد بدرى 33 سنة، وتم نقلهم لمستشفى إمبابة العام، ووفاة رامى فؤاد بدرى 30 سنة، وجارى البحث عن هبه فؤاد بدرى 28 سنة.