التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:40 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جماهير بوروندى تشيد بتنظيم مصر للبطولة الأفريقية

جماهير بوروندى
جماهير بوروندى

شهد استاد الإسكندرية، إقبالا كبيرا من جماهير المنتخب البورندى، لمشاهدة المباراة بين منتخبى بورندى و مدغشقر، فى إطار لقاءات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الافريقية، حيث حرص مشجعو الفريقين على مشاهدة المباراة فى الاستاد، و رسم علم بلادهم على وجوههم. 

و قالت إحدى مشجعات منتخب بورندى، فى تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أن مصر بلد جميلة جدا ذات مناخ رائع، و إنها سعيدة باستضافتها للبطولة، و مشاهدة المباريات على أرضها، مشيرة إلى أن التنظيم المصرى للبطولة جيد جدا، و إنها استمتعت جدا بإقامتها فى الاسكندرية ، وأن المشجعين قاموا بالتنزه فى هذا البلد الساحلى الرائع و الاستمتاع بكورنيش الاسكندرية .

فيما أكد أحد مشجعى منتخب بوروندى، على أن منتخب بلاده، إستعد جيدا وأنه يتمنى الفوز لفريقه، خاصة و أن فريق بوروندى نجح فى الالتحاق بالبطولة و هو حدث رياضى كبير.

و قد شهد الإستاد تأمينات مكثفة لتأمين المباراة و المشجعين، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بالاستاد من جميع الجهات، مع تواجد أمنى مكثف، والسماح بدخول المشجعين ببطاقة التشجيع والتذكرة فقط.

يذكر أن بطولة الأمم الأفريقية تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو 2019 ، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ أمم أفريقيا ، حيث تستضيف محافظة الاسكندرية  مباريات المجموعة الثانية والتي تضم كل من نيجيريا ، بوروندي ، غينيا ، مدغشقر ، على ملعب استاد الإسكندرية الرياضي.