التوقيت الجمعة، 13 ديسمبر 2019
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. توقعات أهالى أسوان لبطولة أمم أفريقيا

 أهالى أسوان
أهالى أسوان

توقع عدد كبير من أهالى محافظة أسوان، فوز المنتخب المصرى ببطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها هذا العام بمصر.

وأكد محمد فؤاد، من أبناء النوبة، أن البطولة هذا العام على أرض مصر وهذا يعد بمثابة حافز كبير للاعبين والجهاز الفنى لحصد البطولة، التى سبق أن توج بها المنتخب الوطنى 7 مرات قبل ذلك.

وأشار فرج كمال، سائق، إلى أن مصر تمتلك عدد كبير من اللاعبين والجهاز الفنى والخبرات التى تؤهلها لحصد البطولة خاصة وأن من بين صفوف اللاعبين محمد صلاح أغلى لاعب بالبطولة الأفريقية، موضحاً أن هناك منافسين أقوياء لمصر ومنهم المنتخب المغربى الذى يضم بين صفوفه لاعبين دوليين ومدير فنى قوى حصد العديد من البطولات، بجانب المنتخب السنغالى الذى يضم "ساديو مانى" زميل صلاح فى نادى ليفربول وهداف الدورى الإنجليزى بالتساوى فى عدد الأهداف مع محمد صلاح.

وعلق الطفل إسلام، قائلاً: "من المتوقع أن تتأهل مصر خلال الأدوار الأولى من البطولة، ولكن اعتماد اللاعبين على محمد صلاح داخل الملعب سيضعف من جماعية المنتخب وقد يؤدى إلى خسارة مصر وخروجها من الأدوار النهائية".

استاد القاهرة الدولى, بطولة الأمم الأفريقية 2019 , بطوله الامم الافريقيه 2019 , بطولة الامم الافريقيه 2019 , امم افريقيا, أمم أفريقيا, ستاد القاهره, استاد القاهرة, ستاد القاهرة, بطولة كأس الأمم الإفريقية, كأس الأمم الإفريقية, كأس الأمم الأفريقية, كاس الامم الافريقيه, اخبار الرياضه. اخبار بطوله الامم الافريقيه, الأمم الأفريقية, الامم الافريقيه, الاستعداد لبطوله امم افريقيا, استعدادات كاس الامم الافريقيه , افتتاح امم افريقيا 2019 , افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019، أهالى أسوان