التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 07:54 ص , بتوقيت القاهرة

أكتر المحظوظين في مصر.. شاهد المحلات المجاورة لـ استادات أمم أفريقيا

المحلات المجاورة
المحلات المجاورة

تستمر استعدادات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي من المقرر لها أن تنطلق في مصر 21 يونيو المقبل، ومع التطوير المستمر بمحيط الاستادات فقد شهد محيط إستاد السلام إستعداد من الباعة المحيطين به للترحيب بالزوار الوافدين لمصر وإظهار الوجه الحضارى لها.

وقال كريم وحيد، صاحب أحد المقاهي المحيطة باستاد السلام: "هنزود ساعات العمل في أيام المباريات، وهنزود عدد كراسىي المقهي، وهنوزع مشروبات مجانية لنظهر بصورة مشرفة أمام أخواننا الأفارقة اللى هايكونو في ضيافة مصر فترة البطولة.

وأضاف سيد حسن صاحب مقهى مواجه لاستاد السلام: "نستعد لبطولة أمم أفريقيا عن طريق بعض الأمور، منها زيادة عدد شاشات العرض ،كما سيتم التنبيه بضرورة التعامل اللائق مع إخواننا الأفارقة ونقل صورة تشرف مصر والمصريين".

الشيف سليم محمد صاحب مطعم بيتز وفطائر مواجه للاستاد، يؤكد على أن المنطقة بالكامل تستعد لهذا الحدث الضخم قائلاً:"سنقوم بزيادة عدد ساعات العمل حتى نستطيع تلبية طلبات المشجعين لدى خروجهم من المباريات كما سنزيد النسبة الإنتاجية حتى نستطيع توفير كل متطلبات الجماهير".

وقال محمود، صاحب أحد الأكشاك القريبة من استاد السلام: "وزارة الداخلية شددت على ضرورة تركيب كاميرات مراقبة كما أن التطوير مستمر بالمناطق المحيطة كما سيتم زيادة أعداد المنتجات التى قد تحتاجها الجماهير".