التوقيت الثلاثاء، 25 فبراير 2020
التوقيت 02:57 ص , بتوقيت القاهرة

المعتمرون في المدينة المنورة..يشاهدون محمد صلاح ضد توتنهام

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

أرسل القارئ السيد كمال سعدة بصور وفيديو تفاعلا مع خدمة صحافة المواطن باليوم السابع التى أتاحت للقراء المشاركة بصورهم ولقطات الفيديو أثناء متابعتهم لمباراة ليفربول وتوتنهام، لبعض المعتمرين والمقيمين في المدينة المنورة يتابعون نهائي دوري أبطال أوربا، وتشجيع منقطع النظير لمحمد صلاح من جميع الجنسيات.

واوضح الفيديو أن من يتابعون المباراة لم يكونوا من المصريين فقطولكن كان من ضمن المتابعين للمباراة الكثير من الجنسيات الأخرى العربية وغير العربية، من المقيمين والزائرين لأداء العمرة مثل السوريين والأردنيين والباكستانيين.

ولم تقتصر الفئات السنية المتابعة للمباراة على المقهى على فشئة الشباب فقط ولكن كان من ضمن الحضور كبار سن وأطفال بالإضافة إلى الشباب، كما أن الفيديو أظهر أن من بين المتابعين للمبارة من يرتدون الجلباب وأخرون يرتدون الملابس الرياضية، مما يدل على أن هناك إجماعا شعبية على متابعة المباراة وتشجيع الفرعون المصرى "صانع البهجة" محمد صلاح.

بينما شارك أحد أصدقاء بإرسال فيديو للآلاف من جماهير ليفربول وهم يؤدون أغانى حماسية للاعب محمد صلاح قبل لقاء توتنهام على ملعب "واندا متوبروليتانو"، فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وشملت الأغانى العبارة المشهورة بهتاف " مو صلاح ".

وشارك قارئ آخر ب مجموعة من الصور،  وهى تشجع جماهير ليفربول فريقها قبل المباراة

وقامت جماهير ليفربول بتشجيع فريقها فى الساحات العمومية وتغنت بأغانى حماسية وهتافات للاعب محمد صلاح .

سادت فرحة عارمة للجماهير المصرية بالهدف الذى أحرزه اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح لفريق ليفربول عبر ضربة جزاء.

كان فريق ليفربول الإنجليزي، أنهى الشوط الأول من مباراته ضد توتنهام متقدما بهدف نظيف عبر النجم المصري محمد صلاح، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب " واندا ميتروبوليتانو" فى العاصمة الإسبانية مدريد، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.