التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:27 م , بتوقيت القاهرة

هانى رمزى يطالب إدوارد أن يشكر فى الصحراء..والأخير:فيها حاجة حلوة

برنامج هانى فى الألغام
برنامج هانى فى الألغام

حل الفنان إدوارد ضيفاً على برنامج هانى فى الألغام، والذى يقدمه الفنان هانى رمزى، وبدء رمزى حديثه إلى الضيف بعد أن أوهمه بأنه مخرج البرنامج، ليقوم باستفزازه.

وطلب رمزى من الفنان إدوارد أن يشكر فى الصحراء، والسفارى، وتعالت صرخات الفنان فور زيادة السائق سرعة السيارة، وطلب رمزى من إدوارد أن يشكر فى الصحراء ليرد إدوراد:"فيها حاجة حلوة".

 

وكان هانى رمزى نفذ مقالب، بالحلقات السابقة، فى كل من عصام الحضرى، ومحمد رجب، وصابرين، ودوللى شاهين، وأحمد الشامى، وروجينا، ودينا فؤاد، ومحمد لطفى وأحمد شيبة وإيهاب فهمى، بركوب سيارة تسير فى الصحراء وسط الرمال والألغام الوهمية.

 

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية، بوسى شلبى، لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية، وتحديدًا "سيوة"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

 

وكشف إعلان البرنامج عن بعض ضحايا هانى رمزى، وأبرزهم روجينا وإدوارد وأحمد العوضى، والمطرب الشعبى أحمد شيبة، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رياض، ولاعب كرة القدم عصام الحضرى والفنانة انتصار، وسامح حسين، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغنى، وفاء عامر، ويسرا اللوزى، وناهد السباعى، وسوزان نجم الدين، وهالة صدقى.