التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:38 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد .. "ممشى شيرى" أهم مناطق التنزه وقبلة أسر الغردقة

 ممشي شيرى
ممشي شيرى

يعد شارع شيرى، أشهر الشوارع في مدينة الغردقة  والتى تحول فى عام 2017، لممشي سياحى كبير، حيث تم افتتاحه على هامش احتفالات محافظة البحر الأحمر بعيدها القومي العام الماضى، واصبح من أهم المتنزهات في مدينة الغردقة.

يجذب ممشى شيرى السياحى، البالغ قرابة 365 الف مربع بوسط مدينة الغردقة المواطنين في الفترة المسائية دائما لقضاء وقت ممتع وسط سوق سياحي ضخم حيث أن شارع شيري يضم كبري المحلات التجارية السياحية.

 

من جانبه قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر أن ممشي شيري وممشي النصر من أهم المنتزهات بمدينة الغردقة، موضحا أن تم تحويل شارع شيري الي ممشي لخدمة المواطنين في المقام الاول ولفتح استثمارات  وفرص عمل والارتقاء بمستوي الخدمة التجارية المقدمة داخل الممشي.

 

وأضاف محافظ البحرالأحمر فى تصريحات خاصة ، أن ممشي شيري بلغت تكلفتة 11مليون جنيه، مؤكدا على أن تم وضع مقاعد خشبية، وآخرى رخامية لتهيأت المناخ للاهالى، والأسر لقضاء وقت ممتع مع أسرهم.

 

وأوضح المحافظ، أن تم منع مرور السيارات، تماما من شارع شيرى قديما، ممشى شيرى، ووضع اننرلوك مميز بكل الممشى، وكذلك وضع مظلات لحماية الأهالى من حرارة الشمس اذا فضلوا زيارة الممشي نهارا.

ويتوافد المئات من الأسر، لقضاء وقت ممتع مع أطفالهم خلال أيام رمضان ، حيث أن توجد منطقة مخصصة للعب الأطفال توفير خدمات مختلفة من حمامات سباحة ومياه شرب وخلافة.