التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 08:55 ص , بتوقيت القاهرة

"تنمية المشروعات" يدعم أسرة بمليون جنية.. من نجارين لأصحاب مصنع

 عماد فوزى صاحب مصنع أثاث
عماد فوزى صاحب مصنع أثاث

تحولت حياة أسرة تعمل بصناعة الأبواب والشبابيك من الضيق إلى الرزق الواسع،

وأصبحوا أصحاب مصنع للأثاث والموبيليا والمطابخ  فى مدينة العاشر من رمضان، بعد دعمهم من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

 

وقال عماد فوزى، بدأنا منذ 7 سنوات وجئنا من كفر الشيخ إلى مدينة العاشر من رمضان، وكان الألوميتال صناعة جديدة يسحب البساط من النجارين، لكننا أدركنا أن فى المدن الجديدة باب رزق جديد فمع كل عمارة سكنية تبنى رزق مخفى ولقمة عيش حلال لنا ولأبنائنا الذين علمتهم الصنعة ليساعدوننى، حتى سمعنا عن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والتمويلات التى يقدمها للمشروعات، فقدمنا كل الضمانات ودراسات الجدوى طبقا لخبرتنا فى مجال التجارة والأخشاب.

وأضاف "عماد"، حصلنا على قرض من جهاز تنمية المشروعات قيمته 250 ألف جنيه، كدفعة أولى، وكان علينا أنا وأخوتى أن نعمل ليل نهار ومعى أبنائى، واشترينا أخشاب ومعدات وبدأت دائرة أعمالنا تتوسع وعقدنا عدة طلبيات حتى ازدهرت أعمالنا فى العاشر من رمضان.

وأشار "عماد"، إلى حصول والده على دفعة ثانية من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بمدينة العاشر من رمضان بقيمة 450 ألف جنيه أخرى، مؤكدا: لكن هذه المرة كنا المستفيدين الحقيقين والداعمين له لإنجاح المشروع أكثر وفتح آفاق جديدة فى سوق العمل بالمدن الأخرى الجديدة المجاورة للعاشر مثل بدر والشروق والعبور والمستقبل .

 

جهاز تنمية المشروعات, تمويل المشروعات, العاشر من رمضان,المنطقة الصناعية

#جهازتنمية المشروعات#تمويل المشروعات#العاشرمن رمضان