التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:08 م , بتوقيت القاهرة

الديهي مهاجمًا حازم صلاح أبو إسماعيل: "شيخ المحرضين"

نشأت الديهى
نشأت الديهى

قال الإعلامى نشأت الديهى، أن الإخوانى حازم صلاح أبو إسماعيل تعمد إثارة الفتنة والجدل داخل المجتمع المصرى.

 

وأكد "الديهى" مقدم برنامج "أهل الشر" المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الخميس، أن حازم صلاح أبو إسماعيل لم يكن لديه قضية يدافع عنها، بالرغم من أنه كان يسوق للجميع أن قضيته هى الشرع والدين.

 

 

وأوضح "الديهى"، أن حازم صلاح أبو إسماعيل ولد فى 16يونيو عام 1961 بمحافظة الجيزة، وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة.

 

وتابع "الديهي"، قائلاً: "حازم صلاح أبو إسماعيل لقب بـ"شيخ المحرضين" لأنه كان يتطاول على الجميع، ويتمتع بحجم كبير من الكبر، حيث خسر كل شئ فى لحظة نتيجة كذبه وتزويره وبلطجته".

 

وكشف نشأت الديهي، عن الصندوق الأسود لصلاح أبو إسماعيل والد الإخواني حازم صلاح أبو إسماعيل.

 

وأضاف "الديهي "، أن والد حازم صلاح أبو إسماعيل كان يمثل ذراع الإخوان داخل الأزهر الشريف، موضحاً أن والد حازم صلاح أبو إسماعيل عمل مدير مكتب شيخ الأزهر.

 

وتابع "الديهي"، قائلا: "والد صلاح أبو إسماعيل قام بالتكفير العلني للرئيس الراحل أنور السادات تحت قبة البرلمان ".

 

وأكد الديهى، أن الإخوانى حازم صلاح أبو إسماعيل اعتبر أن الإرهابى أسامة بن لادن مؤسس تنظيم القاعدة السابق شهيدًا، قائلاً: "حازم صلاح أبو إسماعيل اعتبر أن أسامة بن لادن شهيد وهذا يعتبر تجرؤ على الله وكأن معه مفاتيح الجنة".

 

وكشف "الديهى"، كذب وتدليس حازم صلاح أبو إسماعيل ، عندما أكد أنه درس ميزانية إسرائيل لمدة 6 سنوات ، ووصل من خلالها أن دخل إسرائيل من الزراعة أكبر من دخل مصر بالكامل .

 

وأوضح "الديهى"، أن حقيقية الأمر أن حازم صلاح أبو إسماعيل أدلى بهذه التصريحات عام 2010 ، وحينها بلغت ميزانية مصر 219مليار دولار، وإسرائيل 217مليار دولار.