التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:01 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. الفنان سامح حسين ينهار فى "هانى فى الألغام"

الفنان سامح حسين
الفنان سامح حسين

انهار الفنان سامح حسين فى برنامج "هانى فى الألغام"، الذى يقدمه الفنان هانى رمزى، عبر فضائية "الحياة"، وبدأ فى تعنيف سائق السيارة بشدة، بعدما أقدم على زيادة سرعة السير وسط التلال الرملية والمنحدرات شديدة الوعورة .

 

وانفعل سامح حسين، وبدأ فى الخروج عن أعصابه، بعدما وقع فى حقل ألغام وهمى نصبه له الفنان "هانى رمزى"، فى الصحراء وشاهد بأعينه مقتل ثلاث أشخاص فى تفجيرات متفرقة وسط الصحراء، من بينهم سائق السيارة التى كان يقله فى رحلة السفراى بمنطقة العلمين الجديدة.

وجه الفنان سامح حسين، السباب للفنان هانى رمزى، على الهواء خلال استضافته فى برنامج "هانى فى الألغام"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، عبر مكبرات الصوت قبل أن يتعرف على حقيقته.

وخلال الحلقة، قال هانى رمزى، للفنان سامح حسين، من خلال مكبرات الصوت التى كانت متصلة بسيارته: "بسيونى دى أول حلقة ليا نفسى أخد جائزة فى الإخراج. أهلا وسهلا يا ياسامح  يترى وصلتك المياه المعدنية من عندى"، فما كان من "حسين"، إلا أن يوجه له الشكر، قائلا "الف شكر".

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبي لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا "سيوه"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.