التوقيت الأحد، 08 ديسمبر 2019
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

تورتة مانشستر سيتى.. منصور بن زايد يحتفل بلقب الدورى الإنجليزى (فيديو)

احتفال منصور بن زايد بتتويج نادى مانستشر سيتى
احتفال منصور بن زايد بتتويج نادى مانستشر سيتى

حرص الشيخ منصور بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتى ووزير شئون الرئاسة، ومالك نادى مانشستر سيتى، على الاحتفال بفوز فريقه بلقب الدورى الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 98 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادى ليفربول.

 

وأقام بن زايد احتفالا بالتتويج السادس فى تاريخ النادى الإنجليزي، بحضور الشيخ أحمد جمعة الزعابي، وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، والدكتور أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية.

 

وتداولت الكثير من الصفحات المهتمة بأخبار دولة الإمارات، مقطع فيديو من احتفال الشيخ منصور بن زايد ، وتقطيعه للتورتة الضخمة التى تم رسم عليها شعار نادى مانشستر سيتى الإنجليزى.

 

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدورى الإنجليزى للمرة السادسة فى تاريخه والثانية على التوالى، عقب فوزه على مضيفه برايتون أمس بنتيجة 4/1، فى ختام مباريات البريميرليج، ورفع المان سيتى رصيده إلى 98 نقطة ليتوج باللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثانى والذى تغلب على ولفرهامبتون في نفس التوقيت بنتيجة 2/0، وفى شهر سبتمبر من عام 2008، نجح الشيخ منصور بن زايد آل نهيان فى شراء نادى مانشستر سيتى الانجليزى، والذى حقق طفرة كبيرة تحت إدارته سواء فيما يتعلق بالجانب المادى، أو تحقيق البطولات.

 

وحرص العديد من قيادات وأبناء الشعب الإماراتى على تهنئة الشيخ منصور بن زايد بهذا الفوز التاريخى بالدورى الانجليزى بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثانى ليفربول، حيث تصدر هاشتاج منصور بن زايد قائمة الأكثر تداولا فى الإمارات على تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.