التوقيت الأحد، 18 أغسطس 2019
التوقيت 09:18 ص , بتوقيت القاهرة

المحافظين يتفقدون سير امتحانات الشهادة الإعدادية

 امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

تفقد عدد من المحافظين لجان امتحانات الشهادة الاعدادية  للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات، ,وتوافر كافة سبل الراحة والتسهيلات اللازمة باللجان

 

وتفقد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف "اليوم"سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018/2019 للشهادة الإعدادية"في ثأني أيامها " للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات ,وتوافر كافة سبل الراحة والتسهيلات اللازمة باللجان ، والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان ،وأن الأسئلة جاءت في متناول كل الطلاب ، وأنها من المنهج المقرر ، وبعيدة عن الغموض والتعقيد

كما أجرى اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء جولة تفقدية بمدينة طور سيناء بدأها بتفقد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية بمدرسة السيدة خديجة بنات  واطمأن على خط سير الامتحانات وشجع الطلبة على التفوق.

ومن جانبه أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أن عدد الطلاب الشهادة الاعدادية 2588 طالب وطالبة فى 69 لجنة على مستوى والمحافظة.

كما تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا،  عدد من لجان امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية بمدينة المنيا حيث يؤدى الاختبارات 107171 طالبا وطالبة، داخل 486 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

وقام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بتفقد عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدينة ألأقصر للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات ، وذلك برفقة السكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، ومدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عبداللطيف عمران.

واطمئن المحافظ خلال جولته على سير أعمال الامتحانات بدون أي معوقات ، كما استمع من الطلاب عن مدى رضاهم عن مستوى الامتحان ، موجها بتوفير كافة الأجواء المناسبة وكافة سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر وتذليل أي عقبات.

كما تفقد محافظ الأقصر ، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي ، بمدرستي الأقصر الثانوية بنات ، وخالد بن الوليد الثانوية العسكرية ، للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات ، وتواجد المراقبين والملاحظين والمشرفين على الامتحانات لضمان الالتزام والانضباط داخل اللجان ، موجها بتوفير المناخ المناسب للطلاب أثناء الامتحانات.