التوقيت السبت، 07 ديسمبر 2019
التوقيت 06:14 ص , بتوقيت القاهرة

الدكش يكشف سبب اشتباك التؤم الاهلي ..ورد فعل ابراهيم عقب الهدف القاتل

خش ع الدكش
خش ع الدكش

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى فوزاً غالياً على ضيفه سموحة بهدف نظيف أحرزه الأنجولي جيرالدو فى الدقيقة 98، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام، ليغرد منفرداً على صدارة الدوري.

رفع الأهلى رصيده بعد الفوز على سموحة للنقطة 70 محتلاً صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 35 محتلاً المركز الـ15، وبهذا الفوز نجح الأهلى فى احكام سيطرته على الدوري والذهاب بعيداً عن الزمالك وبيراميدز منافسيه على اللقب.

كما كسب الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى رهانه على الأنجولي جيرالدو الذي نجح فى إحراز هدف صعب فى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينهى حالة أهدار الفرص التي لازمت لاعبي الأهلى طوال أحداث المباراة.

فيما أعترض حسام حسن المدير الفني لسموحة بشدة بعد إحراز الأهلى هدف الفوز، وقام بتوجيه انتقادات لاذعة لحكم المباراة كما دخل فى مشادة قوية مع جماهير الفريق الأحمر ليقوم الطرفان بإلقاء زجاجات المياه، كما وجه حسام حسن انتقادات لمجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب الذي تواجد فى مقصورة المباراة.

 

لاسارتي يعدل طريقة اللعب

عدل الأورجوياني مارتن لاسارتي طريقة اللعب قبل انتهاء المباراة بـ20 دقيقة ودفع بمروان محسن بجوار وليد أزارو ليلعب بطريقة 4/4/2 من أجل إحراز هدف التقدم، كما دفع بأكثر من لاعب لزيادة الفاعلية الهجومية منهم جيرالدو الذي نجح فى إحراز هدف الفوز.

 

 

 

حسين الشحات يلعب المباراة بالكامل

فى واقعة لا تتكرر كثيراً ترك لاسارتي حسين الشحات فى أرض الملعب طوال الـ90 دقيقة وظهر اللاعب بشكل جيد وساهم فى فوز فريقه وصنع لزملائه العديد من الفرص الخطيرة، إلا أن الجميع تبارى فى إهدار الفرص قبل أن ينجح الفريق الأحمر فى إحراز هدف الفوز فى الدقيقة 98

 

وليد سليمان كلمة السر

كالعادة كان وليد سليمان كلمة السر فى فوز الأهلى بعد نجاحه فى تأمين سيطرة الفريق الأحمر على أحداث المباراة، وساهم فى بقاء الأهلى دائماً فى المنطقة الهجومية، حتى نجح الفريق فى تحقيق مراده وأحرز هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من عُمر اللقاء.