التوقيت الخميس، 21 نوفمبر 2019
التوقيت 03:28 ص , بتوقيت القاهرة

الفائز بجائزة "أسم من مصر" ربنا كبير..وزوجته تطلق الزغاريد

الإعلامى جورج قرداحى
الإعلامى جورج قرداحى

بالزغاريد والدعاء استقبلت زوجة الفائز بجائزة برنامج "أسم من مصر"، يحيى فراج عبد الله ، الذى يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، عبر قنوات "on e"، و"الحياة"، و"cbc"، بعدما ذهب مقدم البرنامج إلى محافظة الإسكندرية مقر إقامة الفائز وأسرته من أجل تسليمه الجائزة التى تقدر بـ100 ألف جنيه.

وقالت زوجة أنها ليست مدركة الواقع من حولها من شدة الفرح والابتهاج الشديدين، مشددة على أن مشاعرها اختلطت عليها ، وتابعت:"أنا مش مصدقة أى حاجة..يعنى أنت جالس أمامى أنا مش مصدقة اللحظة".

 

وقال يحيى فراج عبد الله، أن هذه الجائزة جاءت فى وقتها نظراً للظروف المادية القاسية التى يعانى منها، وحاجته الضرورية للمال من أجل إعانة أسرته وتوفير إحتياجاتها، وتابع:"الدنيا عطيانى ضهرها زى ما بيقولو..اشتغلت فى قهاوى وكافيها تبتاع شيشة وكل يوم أقول يا رب توب عليا".

 

ووسط حالة من الفرحة الشديدة، حبس الفائز دموعه وأخذ يلوح بالأموال فور تسلمها من الإعلامى الكبير جورج قرداحى، وتابع :"ربنا كبير أنا كنت متأكد أن ربنا هيبعت ليا شئ جميل".

 

وكان الإعلامى الكبير جورج قرداحى، خلال حلقة الأمس،إن  بطل اليوم عمل بشكل مستمر حتى فى أحلك الظروف وأصعبها حتى أنه عرض إحدى مسرحياته وهو مصاب بجلطة فى القلب، لافتاً إلى أنه كان يضع جهاز لتنظيم ضربات القلب، حتى أن الأطباء أخبروه بأنه شفى من مرضه بالعمل، وتابع:"بطل حلقة الليلة هو الأستاذ كما أعتادوا أنه يلقبوه فى حى العباسية، ووالده عالماً لغوياً يعشق اللغة العربية وكان ترتيبه الثالث بين أشقائه الأربعة"، مشيراً إلى أن عائلته تميزت بحب الكوميديا فالأب رغم صرامته كان شديد خفة الظل، حيث أن والده اقعنه بالالتحاق بكلية التجارة، وأن ينضم للتمثل بعد التخرج ورسب مرتين بسبب حبه للتمثيل.

 

وأشار قرداحى، إلى أن البطل كانت شقيقته تعمل فى الإذاعة المصرية وكان زوجها صديقاً للفنان نجيب الريحانى ، ومن خلال شقيقته وزوجها تعرف على الفنان نجيب الريحانى وكان يذهب كثيراً للمسرح لمشاهدة الريحانى، مؤكداً أن كلية التجارة شاركت فى التمثيال المسرحى وطلب عميد الكلية من البطل ان يأتى بنجيب الريحانى لتمثيل المسرحية فى الجامعة وبالفعل استجاب الريحانى وشارك فى المسرحية ولم يتقاضى أجراً بسبب تلميذه بطل الليلة.