التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. الفنان محمد رجب الفريسة الثانية لـ"هانى فى الألغام"

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب

ظهر الفنان محمد رجب فى  الحلقة الثانية من برنامج "هانى فى الألغام"، الذى يقدمه الفنان هانى رمزى، عبر فضائية "الحياة" في الساعة الـ 7.30 مساء ، وبدأ فى تعنيف سائق السيارة بشدة، بعدما أقدم على زيادة سرعة السير وسط التلال الرملية والمنحدرات شديدة الوعورة.

تهكم "هانى رمزى"، على محمد ، من خلال مكبرات الصوت التى كانت متصلة بسيارته قائلاً:" إن شاء الله تبقى وش السعد عليا.. نفسى أخد الجوائز كلها "، فما كان من "رجب"، إلا أن يوجه له الكر، قائلا " حبيبى ربنا يكرمك.. واخر أعمالى الفنية فيلم بكيا.. وبصور حاليا مسلسل جديد".

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبي لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا "سيوه"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

وكشف إعلان البرنامج عن بعض ضحايا هانى رمزى، وأبرزهم روجينا وإدوارد وأحمد العوضى، والمطرب الشعبى أحمد شيبة، ودنيا عبد العزيز، ومحمد لطفى، ومحمد رياض، ولاعب كرة القدم عصام الحضري والفنانة انتصار، وسامح حسين، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغني، وفاء عامر، ويسرا اللوزى، وناهد السباعى، ونجلاء بدر، وسوزان نجم الدين، وهالة صدقي.