التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:40 م , بتوقيت القاهرة

هاني فى الألغام .. شاهد حلقة عصام الحضرى كاملة

عصام الحضرى
عصام الحضرى

انفعل عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر وفريق النجوم، خلال ظهوره فى الحلقة الأولى من برنامج "هانى فى الألغام"، الذى يقدمه الفنان هانى رمزى، عبر فضائية "الحياة"، وبدأ فى تعنيف سائق السيارة بشدة، بعدما أقدم على زيادة سرعة السير وسط التلال الرملية والمنحدرات شديدة الوعورة.

 

تهكم "هانى رامز"، على السد العالى المصرى، من خلال مكبرات الصوت التى كانت متصلة بسيارته، قائلاً: "اتماسك يا كابتن عاوز الحلقة تطلع حلوة"، فما كان من "الحضرى"، إلا أن وجه غضبه لمقدم البرنامج وبدأ فى السب والخروج عن مشاعره.

وأنفعل السد العالى، وبدأ فى الخروج عن أعصابه، بعدما وقع فى حقل ألغام وهمى نصبه له الفنان "هانى رمزى"، فى الصحراء وشاهد بأعينه مقتل ثلاث أشخاص فى تفجيرات متفرقة وسط الصحراء، من بينهم سائق السيارة التى كان يقله فى رحلة السفارى.

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبى لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا "سيوه"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

وكشف إعلان البرنامج عن بعض ضحايا هانى رمزى، وأبرزهم روجينا وإدوارد وأحمد العوضى، والمطرب الشعبى أحمد شيبة، ودنيا عبد العزيز، ومحمد لطفى، ومحمد رياض، ولاعب كرة القدم عصام الحضري والفنانة انتصار، وسامح حسين، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغني، وفاء عامر، ويسرا اللوزى، وناهد السباعى، ونجلاء بدر، وسوزان نجم الدين، وهالة صدقى.