التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 06:45 ص , بتوقيت القاهرة

من حداد للاعب "يونسيكل" محترف.. سامح صنع عجلته وحقق حلمه

 من حداد للاعب "يونسيكل" محترف.. سامح صنع عجلته وحقق حلمه
من حداد للاعب "يونسيكل" محترف.. سامح صنع عجلته وحقق حلمه

من حداد إلى لاعب "يونسيكل" محترف، هذه كانت رحلة سامح باسل، الذي وقع في غرام اللعبة الصعبة، وتحول الآن للاعب محترف تتم دعوته لتقديم العروض مقابل أجر.

 

 

سامح وقع فى غرام "اليونسيكل" منذ قرابة الـ8 سنوات، حينما شاهد مجموعة فيديوهات لها عبر "اليوتيوب" وقرر أن يتعلمها بمفرده، وبالفعل تمكن من تعلمها، ويقول "أنا أصلا حداد كريتال، عشان كده مكنش صعب عليا من خلال شغلي أني أصنع العجلة وأتعلم عليها بنفسي".

 

سامح يقول أن الرياضة التي يمارسها ليست بالسهلة، ويتحدى أي شخص أن يتعلمها بسهولة ويقول "أنا تعبت جدا وخدت وقت كبير عشان أقدر أتعلمها، هى صعبة ومش أي حد يقدر يركبها، لكن أنا اتعلمتها لأني بحبها".

 

أما عن تحوله إلى الاحتراف فيقول "أنا كنت بلعب فى أحد الأماكن، وفوجئت بشخص يطلب رقمي حتى أقوم بتقديم عرض لديه وبالفعل وافقت وبدأت تقديم العروض، ولكن هذا لم يكن هدفي الأصلي من ممارسة الرياضة التي بدأتها كهاو ولم يكن هدي منها هو ربح المال".

 

سامح قابل بالطبع الكثير من المواقف الصعبة، فلم تخل رحلته من مواجهة التنمر، أو صعوبات وسقطات خلال رحلة التعلم، ولكن رغم هذا استكمل رحلته ويحكي "أصعب شيء كان تعلم نزول السلالم، وبسببها سقطت وخضعت لعملية جراحية حتى أتعافى، ولكن لم أتوقف أيضا عن ممارسة اللعبة التي أحبها".

 

أما الآن فالشاب يكرس وقت طويل لتعليم اللعبة للشباب الآخرين بسبب حبه وعشقه لها، ويتمنى أن يزيد عدد ممارسين اللعبة في مصر.