التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:46 ص , بتوقيت القاهرة

للتتويج بالكونفدرالية..وصفات قرآنية وإغراءات مالية للاعبى الزمالك (فيديو)

نادى الزمالك
نادى الزمالك

يستعد فريق نادى الزمالك لمباراة مهمة ومصيرية عندما يواجه النجم الساحلى، فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة مساء غدٍ، الأحد، على الملعب الأولمبى بسوسة، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، ليحجز مقعداً فى نهائى البطولة والتى يسعى أبناء ميت عقبة للتتويج بلقبها للمرة الأولى.

 

ويدخل الزمالك مباراة الغد أمام النجم الساحلى بمعنويات مرتفعة، طامحا لتحقيق الفوز أو الحفاظ على فارق الهدف الذى أحرزه محمود عبد المنعهم كهربا فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب الأسبوع الماضى، فضلا عن دعم الإدارة التى وفرت جميع وسائل الراحة لبعثة الفريق فى رحلة تونس وأبرزها توفير طائرة خاصة لتجنب إرهاق اللاعبين والحفاظ على تركيزهم نظرا لأهمية المباراة.

مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حرص على تقديم عدة نصائح للفريق قبل مواجهة النجم الساحلى، نرصدها فى التقرير السطور التالية..

 

إغراء اللاعبين بمكافآت إضافية

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مضاعفة المكافأة الموجودة فى لائحة الفريق لحفيز اللاعبين لتخطى عقبة النجم الساحلى التونسى، ورفض رئيس القلعة البيضاء تحديد قيمة المكافأة حتى لا ينشغل اللاعبين بأمور مادية قبل هذا اللقاء المهم.

 

وصفات قرءانية من مرتضى منصور للاعبين  بقراءة الفاتحة و المعوذتين

 

وشهدت جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك  قبل السفر إلى تونس التأكيد على ضرورة قراءة سورة الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسى قبل المباراة المرتقبة أمام النجم الساحلى، فى آخر وصاياه لهم قبل السفر إلى سوسة.

 

 

 

وحث رئيس الزمالك لاعبى الفريق على ضرورة عدم الخوف من الحشود الجماهيرية التى تُساند النجم الساحلى فى الملعب الأولمبى بسوسة، خاصة أن الفريق يمتلك الكثير من العناصر الدولية التى سبق لها ولعبت تحت ضغوط جماهيرية من قبل.

 

 

مطالبة قائد الفريق بجمع 1000 جنيه من كل لاعب لذبح عجل

 

كما اقترح مرتضى منصور على حازم إمام  قائد الفريق جمع ألف جنيه من كل لاعب من أجل ذبح عدد من العجول عقب العودة من تونس، وتوزيعها على المحتاجين فى بداية  شهر رمضان المبارك، مطالباً اللاعبين بضرورة المواظبة على نحر الذبائح بصورة مستمرة من أجل المباركة بأعمال الخير لمواصلة التألق فى ظل الرغبة فى حصد الكونفدرالية و إستعادة صدارة الدورى خلال المرحلة  المقبلة.