التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ الفيوم يشهد قرعة الحجاج للحالات الإنسانية

جانب من القرعة
جانب من القرعة

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم القرعة العلنية لحجاج بيت الله الحرام للحالات الانسانية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، والتي تم من خلالها اختيار عشرة حجاج، بحضور الأستاذة إيمان ذكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم.

 

وقال محافظ الفيوم إن عدد من تقدموا بطلبات من الحالات الإنسانية 26 طلبا فرديا و 15 طلبا زوجيا.

وأكد المحافظ أن القرعة تمت بشفافية كاملة لاختيار من وقع عليهم الاختيار من الطلبات المقدمة لأداء فريضة الحج هذا العام، بجانب حجاج القرعة والجمعيات الأهلية.

وشدد المحافظ في لقائه بالفائزين بالقرعة على ضرورة اتباع التعليمات الأمنية للسلطات السعودية من أجل السلامة والصحة والتسامح، بالإضافة إلى أن الحجاج سفراء لبلادهم، متمنياً لهم حجاً مبروراً والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن، وطالبهم بالدعاء لمصرنا الحبيبة أن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفاز بالقرعة كل من  ناريمان محمد –نادية رمضان محمد –محمد محمد سيد- نزيهه محمود عبد التواب – نجاة عبد الكريم –محمد عبد الحليم حسين(الاحتياطي ) شعبان أحمد –أمال عباس - كمال احمد علي والإبن محمد كمال أحمد-زينب سيد محمد عبد المطلب والإبن مصطفي صلاح الدين محمد والإحتياطي حسين عبد التواب عبد المقصود والابن أحمد حسين عبد التواب