التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:05 م , بتوقيت القاهرة

الإعلامى الكويتى فهد السلامة يشيد بإقبال المصريين على الاستفتاء

  الإعلامى الكويتى فهد السلامة
الإعلامى الكويتى فهد السلامة

 أشاد الإعلامى الكويتى فهد السلامة، بإقبال المصريين على الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة على الدستور، مستنكرا الشائعات التى تخرج حول عزوف المصريين عن الاستفتاء والإدلاء بأصواتهم.

 

ورصد فهد السلامة خلال برنامجه "صوت الشعب" المذاع عبر قناة سكوب الكويتية، مشاهد إقبال المصريين وتصويتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالقنصلية المصرية بالكويت، مردفا: "أقول لكل من يتربص ويقول إن الاستفتاء ضعيف، الاستفتاء كثيف ورائى وها هم أهل مصر ورائى ويعيشون فى الكويت كأنهم مصريين".

والتقى الإعلامى فهد السلامة، سفير مصر فى الكويت، السفير طارق القونى، والذى بدوره أكد أن المصريين كانوا عند حسن ظن مصر فى الاستفتاء على تعديل الدستور بمصر وبقية دول العالم، مثل كل المناسبات الوطنية والانتخابية والتى كان آخرها الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

 

وأضاف القونى، أن المصريين بالكويت احتشدوا بأعداد كثيفة لحرصها على ممارسة حقها الدستوري فى التصويت على التعديلات الدستورية، وهذا أمرا ليس بغريبا على الجالية المصرية فى الكويت، مشيرا إلى حرصه على تسهيل مشاركة الجالية المصرية فى عملية الاقتراع منذ البداية وحتى انتهاء عملية التصويت بالكويت، وتوفير جوازات السفر لهم ووسائل الانتقال للناخبين من عدة مناطق لتسهيل انتقالهم إلى مقر السفارة.

 

ووجه الإعلامى فهد السلامة، رسالة للمتآمرين على مصر والحاقدين على الكويت بقوله "مصر والمصريين فى قلوبنا، وكل من يمس أى مواطن مصرى فى بلادنا يمس مواطن كويتى، وهى رسالة من ولى الأمر سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر".