التوقيت الأحد، 19 مايو 2019
التوقيت 05:36 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. أسقف المحلة للمصريين: "انزلوا من أجل مستقبل مصر"

الأنبا كاراس أسقف المحلة وتوابعها
الأنبا كاراس أسقف المحلة وتوابعها

دعا الأنبا كاراس، أسقف المحلة وتوابعها بمحافظة الغربية، المصريين إلى النزول والمشاركة بإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من أجل وطننا مصر، ورد الجميل لمصر التي احتوتنا جميعا.

وأضاف أسقف المحلة، أن الشعب المصرى يشعر بما تمر به مصر، وأظهر تكاتف وتماسك كبير، لأن الوطن يستحق الكثير من أجل ضمان الأمن والطمأنينة لمصر، مضيفا إلى أن مصر اليوم تضع الركائز الأساسية للمستقبل، وهو ما يؤكد أننا نعيش في ديمقراطية ولا يتعرض لأى ضغط.

وأوضح الأنبا كاراس، أن خروجنا من أجل أن نقول نعم للدستور، من أجل حياة كريمة أفضل ومستقل أفضل لأبنائنا، مؤكدا أن هذا قليل على مصر، والمصريين على قدر المسئولية لنؤكد للعالم أن المصريين يصنعون مستقبلهم بأيديهم.

ويقوم المصريون بالداخل الآن بالتصويت على التعديلات الدستورية، التي انطلقت صباح أمس السبت 20 إبريل وتستمر حتى غدا الإثنين 22 إبريل، وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، التي دعت المواطنين المصريين للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

جدير بالذكر أن عملية تصويت المصريين بالخارج قد انطلقت الجمعة 19 إبريل وتستمر حتى الأحد 21 إبريل، وتجرى عملية التصويت داخل (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات قبل أيام عن السماح للوافدين بالتصويت في أي لجنة، بل وقامت بتخصيص لجان خاصة بالوافدين داخل بعض المناطق مثل العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمكنك التعرف على لجنتك الانتخابية من خلال 3 طرق:

موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عبر الرابط التالي https://www.elections.eg أو الاتصال برقم 141 عبر أي خط أرضي أو محمول، أو رسالة نصية لـ 5151 مكتوب فيها الرقم القومي.