التوقيت الإثنين، 26 أغسطس 2019
التوقيت 12:47 ص , بتوقيت القاهرة

قاضي لجنة بشبرا يساعد ناخبة من ذوى الاحتياجات الخاصة على التصويت

  قاضى يساعد ناخبه
قاضى يساعد ناخبه

 قام احد القضاة بلجنة المدرسة الثانوية بشبرا بمحافظة القاهرة، بالخروج من اللجنة الانتخابية إلى مواطنة من ذوى الإحتياجات الخاصة لمساعدتها في الإدلاء بصوتها هى علي كرسي متحرك مراعاة لظروفها الصحية.

ويقوم المصريون بالداخل الآن بالتصويت على التعديلات الدستورية، التي انطلقت صباح أمس السبت 20 إبريل وتستمر حتى غدا الإثنين 22 إبريل، وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، التي دعت المواطنين المصريين للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

جدير بالذكر أن عملية تصويت المصريين بالخارج قد انطلقت الجمعة 19 إبريل وتستمر حتى الأحد 21 إبريل، وتجرى عملية التصويت داخل (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات قبل أيام عن السماح للوافدين بالتصويت في أي لجنة، بل وقامت بتخصيص لجان خاصة بالوافدين داخل بعض المناطق مثل العاصمة الإدارية الجديدة.