التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:48 م , بتوقيت القاهرة

التعديلات الدستورية.. وزير التموين يناشد المواطنين المشاركة (فيديو)

 التعديلات الدستورية.. وزير التموين يناشد المواطنين المشاركة
التعديلات الدستورية.. وزير التموين يناشد المواطنين المشاركة

 أدلى الدكتور على  المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بصوته بمقر اللجنة الانتخابية رقم 14 بمدرسة طلعت حرب الابتدائية بالمهندسين  للتصويت فى  الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأعرب  "المصيلحى"، عن فخره وسعادتة بالمشاركة فى الاستفتاء والتصويت على التعديلات الدستورية كتمثيل للمواطن بسبب الإنجازات التى تحققت مع أهمية أن يكون الدستور متواكبا مع التطورات، خاصة أن الدستور فى عام 2014 جاء فى موقف حرج.
وناشد "المصيلحى" المصريين بالخروج للمشاركة  فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية حتى تكون رسالة واضحة العالم بأن الشعب المصري عريق وعظيم.

جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.