التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:07 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. مسرح فرعوني في استقبال حفل تامر حسنى بالسعودية

تامر حسنى
تامر حسنى

يستعد النجم تامر حسنى لإحياء حفله الرابع بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، بعد نجاح حفلاته الثلاثة التى أقامها داخل المملكة الأسابيع الماضية، وحرص منظمو الحفل على استقبال تامر استقبالا يليق بشعبيته وجماهيره وأعدوا مسرحا خاصا على الطراز الفرعونى تقديراً لمكانته الفنية ومكانة مصر الكبيرة داخل  قلوب  الشعب السعودى.

وقررت وزارة الترفيه السعودية إقامة الحفل على أرض بمساحة ملعبين كرة قدم لتستوعب جماهير تامر حسنى الغفيرة المتوقع حضورها فى حفل الليلة.

وحرص الفنان تامر حسنى، على توجيه الشكر لأهل السعودية، على حسن الاستقبال والضيافة التى استقبلوه بها أمس قبل حفله فى مدينة الرياض السعودية.

ونشر الميجا ستار، مقطع فيديو للاستقبال الذى حظى به في الفندق المقيم به في الرياض، ويظهر الورود التي كانت في انتظاره، بالإضافة إلى "التورتة" التي رُسم عليها صورته، ومقطع فيديو أثناء التقاطه الصور مع معجبيه وجمهوره فى الفندق.

وكان قد توج النجم تامر حسنى بلقب أفضل مطرب عربى لعام 2018، بعد نجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك" بحفل جوائز "الموريكس دور" فى لبنان، وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الوطن العربى، فى العاصمة بيروت، كما حصل على جائزة تقديرية استثنائية كونه أنجح فنان جمع بين الطرب والتمثيل معا.