التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2019
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

حزلقوم الصغير.. حكاية طفل احتل التريند المصرى

حزلقوم الصغير
حزلقوم الصغير

استطاع الفنان أحمد مكى بتجسيد شخصية حزلئوم أن يحتل قلوب الكثير من المشاهدين نظراً لما تمتاز به الشخصية بخفة الظل والمواقف الكوميدية التى تصادفها خلال أحداث فيلم "لا تراجع ولا إستسلام"، وأجزاء مسلسل "الكبير أوى "،  مما جعل والدة الطفل على تحويل نجلها لشخصية "حزلئوم"، من خلال وضع بعض اللمسات الشخصية من ملابس تمتاز بلون المختلف ولون شعر برتقالى وغيرها من ملامح الشخصية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى بـ"فوتوسيشن"، الذى أثار إعجاب الكثير من رواد هذه المواقع وحقق انتشارا واسعا.

 ويتحدث الطفل على محمد، البالغ من العمر 9 سنوات، عن تجسيده لشخصية حزلئوم، قائلاً :"والدتى كانت مشتركة فى إحدى جروبات على مواقع التواصل الإجتماعى، والتى تطرح مسابقة للأطفال، والتى تعتمد على تقليد المشاهير أو الشخصيات الدرامية الشهيرة، واشتركت فيها بشخصية "حزلئوم"، وبالفعل فزت، مما لفت نظر احد مصورى الفوتوغرافيا، والذى عرض على والدتى تصوير فوتوسيشن خاص بالشخصية، والذى حقق نجاحا كبير على مواقع التواصل الاجتماعى".

 

وأضاف على :"استعديت لشخصية حزلئوم بمشاهدة حركاته من خلال فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، وبدأت أقلد الشخصية مع والدتى حتى تمكنت من تأدية حركاته، وهى شخصية تمتاز بخفة الظل ومحبوبة من الجميع، وأنا بحبها جداً، كما تعلمت من الشخصية بعض الصفات منها الثقة بالنفس".

 

وأشار على إلى إنه يحب الفنان أحمد مكى ويحرص على مشاهدة أعماله سواء السينمائية أو التليفزيونية، ثم وجه على رسالة للفنان أحمد مكى، قائلاً:"عايز أقوله بحبك..وعايزك تقول رأيك فى الفوتوسيشن ".

وتحدث الطفل عن مثله الأعلى وطموحه فى المستقبل، قائلاً :" مثلى الأعلى محمد صلاح، عشان متفوق، وناجح فى لعب الكرة، ومشهور وكل الناس بتحبه، ونفسى لما أكبر أكون مهندس، واشتغل كمان فى الإذاعة وألعب كرة".