التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2019
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..أهالي السبتية يستقبلون مصطفى شعبان في أخطر مشهد بـ"أبو جبل"

 مصطفى شعبان أثناء التصوير
مصطفى شعبان أثناء التصوير

 استقبل أهالي حي السبتية النجم مصطفي شعبان بحفاوة وترحاب، أثناء تصويره أحد مشاهد الأكشن بمسلسله "أبو جبل"، أمام مزلقان النجيلي، وكلما صور مصطفى شعبان أحد المشاهد صفقت الجماهير، وكلما انتهى من تصوير مشهد، يقوم بالتصوير مع الجماهير، وبعضهم يدعى له، وخاصة سيدات هذا الحي المصري الأصيل.

 

مصطفي شعبان بدأ التصوير أمس الأحد الساعة الثامنة، واستمر التصوير حتي الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، وقام بتصوير عدة مشاهد أكشن أمام قضبان القطار بتلك المنطقة الشعبية الجميلة، ويعد هذا المشهد من أخطر مشاهد الأكشن في المسلسل لأنه به مطاردات وقفز من فوق كوبري مشاة على سقف أحد المنازل ثم القفز على قضبان القطار.

النجم مصطفي شعبان قام بالقفز والجري وغيرها من مشاهد الأكشن بدون الاستعانة بدوبلير كعادته، ونفذ المخرج أحمد صالح المشاهد بحرفية كبيرة جدا برغم التفاف الاهالي بموقع التصوير لمشاهدة مصطفي شعبان والترحيب به والتقاط الصور التذكارية معه، وبرغم الجماهير الكثيرة التي أحاطت موقع التصوير، حيث كانوا متعاونين لأقصي درجة وحينما يقول المخرج أحمد صالح أو أحد مساعديه " أكشن" يلتزم الجميع الصمت ويترقبون التصوير.

والتقط النجم مصطفي شعبان صورة سلفي من فوق كوبري المشاة الذي يعلو قضبان القطار، والمفترض أنه سيقفز من فوقه في أخطر مشهد بمسلسل "أبو جبل"، ويشاركه في المشهد الفنان مجدي البحيري.

 مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج تامر مرسي، وبطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، نجلاء بدر، عائشة بن أحمد، مجدي البحيري، محمد علي رزق، محمود البزاوي، وحسن حسني ورشا بن معاوية .