التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:38 م , بتوقيت القاهرة

مصرع شاب سقط من الخامس هربا من عشيقته وزوجها (فيديو)

 شاهد العيان
شاهد العيان

منطقة شعبية في الخصوص بالقليوبية، تكاد تكون العقارات بها متعانقة بسبب تقاربها، ضجيج لا يتوقف في الشوارع، فمركبات التوك توك لا تهدأ حتى منتصف الليل، وأصوات الأغاني الصاخبة من المحال التجارية تملأ المكان، لتتوقف هذه الأصوات فجأة على صراخ ودماء وسراع، بعدما سقط شاب من الطابق الخامس في الشارع غارقاً في دمائه.

"حضرتك متخيل تكون قاعد في الشارع وتلاقي واحد واقف من السماء جنبك ميت!!..دا اللي حصل بالظبط"، هكذا لخص "محمد النوبي" الحادث، قائلاً: كان اليوم يسير بطريقة طبيعية، حتى شاهدنا شاب يسقط من الطابق الخامس على الأرض.

ويضيف شاهد العيان في حديثه لـ"دوت مصر"، توجد شقة مستأجرة في العقار بالطابق الخامس كان يقطنها رجل وزوجته ثم انفصل عنها، وبعدها ردها إليه مرة أخرى، وتبين أن الزوجة خلال فترة الانفصال تعرفت على شاب ونشأت بينهما علاقة، نجح من خلالها في تصوير كواليس هذه العلاقة، ولدى عودة الزوجة لعصمة زوجها طالبته بحذف الفيديوهات فرفض فاستدرجته بمعرفة زوجها لشقة الزوجية وحاولا الاستيلاء على الفيديوهات فهرب لـ"البلاكونة" لكنه سقط على الأرض جثة هامدة.

لا نعرف كثير عن الزوجين، فقد حضرا للمنطقة بموجب شقة مستأجرة، حيث أن الاثنين لا تربطهما أية علاقة بالجيران، ولم نسعى للدخول في تفاصيل حياتهما بشكل كبير، حتى وقعت الجريمة وانكشف كل شىء، حتى عشيقها لم نشاهده عندما كان يتردد عليها.

بدوره، قال الزوج "محمد.ع.م"، جزار، أنه تزوج من سيدة تقاربه في العمر، واستأجر لها شقة في منطقة الخصوص بمكان شعبي، وكانت الحياة تسير بطريقة طبيعية، حتى بدأت الخلافات تعرف طريقها إلينا، فقررنا الانفصال.

وأضاف الزوج، بعد طلاقنا بفترة طلبت العودة مرة أخرى، وبعد تدخل الوسطاء عدنا، وفوجئت بها تؤكد لي أنها كانت على علاقة مع شاب وأنه صور هذه العلاقة خلال فترة الانفصال، وطلبت العفو والصفح ، فسامحتها وقررت مساعدتها في الحصول على الفيديوهات التي كان يبتزها بها العشيق.

وتابع الزوج، نجحنا في استدراج المجني عليه للشقة بزعم إعادة العلاقات بينه وزوجتي، وما أن حضر الشقة وحاول الاستفراد بزوجتي ظهرت له، وحاولت إرهابه بـ"كلبين" لكنه حاول الهرب ولاذا لـ"البلاكونة" فسقط منها على الأرض غارقاً في دمائه.

ومن ناحيتها، أكدت الزوجة أن العشيق ابتزها بالفيديوهات المصورة لهما، وحاول إجبارها على إعادة العلاقة بينهما، ومع رفضها بسبب عودة زوجها لها قرر تهديدها بالفيديوهات فاستعانت بالزوج للحصول عليها، لكن العشيق هرب نحو النافذة ومات.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد سعيد، مأمور قسم شرطة الخصوص، بسقوط شخص من شرفة الطابق الخامس بأحد العقارات ، فانتقل رجال المباحث بقيادة المقدم محمود عادل رئيس المباحث ومعاونيه الرائد عمرو جميل والنقيب محمد نصير إلى مكان البلاغ.

وكشفت المعاينة الأولية وجود جثة مواطن، تبين من التحريات أنه يدعى "محمد.ا" 20 سنة، عاطل ومقيم في القاهرة، وأنه سقط من الطابق الخامس لدى مطاردة زوج عشيقته له بكلبين، وتحرر المحضر رقم ٩٨٤٢ لسنة ٢٠١٩ بالواقعة.