التوقيت الأربعاء، 27 مايو 2020
التوقيت 02:31 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. مسيرات لأهالى الشرقية لدعم التعديلات الدستورية

شهدت مدن و مراكز الشرقية، مسيرات ومؤتمرات جماهيرية شارك فيها الآلاف من المواطنين ، الذين أعلنوا دعمهم للتعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها في 22 و 23 و 24 أبريل الجاري .

ونظم عدد من أمانات المراكز بحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب، اليوم، عددا من الفاعليات والندوات واللقاءات الجماهيرية لدعم التعديلات الدستورية والتوعية بأهمية المشاركة والحشد من أجل المشاركة في الاستحقاق القادم وإرسال رسالة الي العالم أجمع أن المصريين يثقون في قيادتهم السياسية.

ونظمت أمانة بلبيس بقيادة "محمد عثمان حجازى"، مسيرة حاشدة قامت خلالها أمانة المرأة بتوزيع كتيبات لشرح مواد الدستور بطريقة مبسطة وواضحة بالإضافة إلى طرق الأبواب من أجل توعية كافة المواطنين بأهمية تلك التعديلات، كما نظمت أمانة الفلاحين بالمركز مؤتمرا حاشدا بالوحدة الحزبية ببساتين الإسماعيلية لدعم التعديلات الدستورية، بحضور حموده محمد حموده أمين التنظيم بالمركز، بإشراف المهندس أحمد الخطيب عضو هيئة مكتب الحزب بالشرقية.

 كما عقد عدد من اللقاءات والندوات بجميع قري ومراكز المحافظة من اجل التوعية بالتعديلات الدستورية وأهمية المشاركة في الاستحقاق القادم، ومنها مركز منيا القمح.