التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:17 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..محافظ أسيوط يوزع هدايا على الأطفال باحتفال يوم اليتيم

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط يوزع هدايا على الأطفا
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط يوزع هدايا على الأطفا

كرم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط خلال احتفال جميعة المستثمرين بأسيوط بيوم اليتيم، بعض الأطفال الأيتام ووزيع الهدايا عليهم.

تم ذلك بالسرادق المقام بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب وسط حشد كبير من المستثمرين وأعضاء مجلس النواب والأطفال الأيتام بدور الرعاية وملاجىء الأيتام بالمحافظة ومشرفي دور الأيتام، بحضور محمد حمد الله رئيس جمعية المستثمرين بأسيوط وياسر عمر ومحمد حمدي دسوقي وتادرس قلدس أعضاء مجلس النواب ولفيف من المستثمرين والأطفال الأيتام.

وأشاد محافظ أسيوط – خلال الاحتفال – بجهود الدولة في النهوض بقطاعات التعليم والصحة وتوفير كافة سبل الدعم للأطفال لتعليمهم وإعدادهم في مختلف المراحل الدراسية وتأهيلهم لسوق العمل بعد التخرج وذلك لإعادة بناء الإنسان المصري وخلق جيل جديد قادر على تحمل المسئولية واستكمال جهود وخطط التنمية في كافة المجالات معلنًا دعمه للأطفال الأيتام بكافة دور الرعاية لتوفير حياة كريمة لهم ومساعدتهم على استكمال دراستهم.

ووجه رئيس جمعية المستثمرين الشكر لمحافظ أسيوط وجميع قيادات المحافظة وأعضاء مجلس النواب على مشاركتهم الأطفال الأيتام احتفالاتهم في كافة المناسبات وإدخال البهجة والسرور عليهم  وتشجيعهم على التفوق الدراسي.

وفي نهاية الاحتفالية تم توزيع الهدايا والالعاب على الأطفال المشاركين في الاحتفالية وسط جو من الفرح والسعادة من جميع الحضور.