التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:53 ص , بتوقيت القاهرة

مصر تفوز بجائزة الريادة الدولية في السياحة (فيديو)

مصر تفوز بجائزة الريادة الدولية في السياحة
مصر تفوز بجائزة الريادة الدولية في السياحة

 

 تسلمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مساء أمس، جائزة "الريادة الدولية في السياحة" لهذا العام، خلال حفل العشاء الرسمى للدورة الـ 91 للقمة الدولية للمجلس الدولى للسياحة والسفر WTTC 2019 Summit Global التي تعقد خلال الفتـرة من 2 إلى 4 إبريل الجارى بمدينة إشبيلية بإسبانيا.

 وقد قامت السيدة جلوريا جيڤارة الرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للسياحة والسفر WTTC، والسيد كريس ناسيتا رئيس المجلس والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق هيلتون العالمية بتسليم الجائزة للدكتورة رانيا المشاط.

 

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تحصل دولة أو وزير من منطقة الشرق الأوسط على تلك الجائزة من المجلس الدولى للسياحة والسفر WTTC.

وفي كلمتها لدى تسلم الجائزة قالت الدكتورة رانيا المشاط، أن وزارة السياحة تتبنى الآن اتجاها جديدا، حيث قامت الوزارة بإطلاق برنامج الإصلاح الهيكلي لتحديث القطاع وتحقيق تنمية سياحية مستدامة من خلال صياغة وتنفيذ إصلاحات هيكلية تهدف الي رفع القدرة التنافسية للقطاع، وتتماشى مع الاتجاهات العالمية ، وتحويل التحديات الى فرص يمكن الاستفادة منها في تطوير القطاع وجعله أكثر صلابة وتحمل للصدمات

 وأعربت الوزيرة عن سعادتها بهذه الجائزة، وأضافت أن تقدير المجلس الدولى للسياحة والسفر للجهود التي تبذلها مصر للنهوض بالقطاع هي شهادة ووسام نعتز به جميعا. وقالت أنها تهدي الجائزة الى الدولة المصرية والى فريق العمل في وزارة السياحة المصرية، والى القطاع الخاص السياحي، لأننأن النجاح لا يتأتى إلا بتضافر جهود الجميع.