التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:53 م , بتوقيت القاهرة

قصة بطل.. أحمد ابن المنوفية حطم الأرقام القياسية فى ألعاب القوى

أحمد
أحمد

قصة نجاح جديدة، من على أرض محافظة المنوفية، وتحديداً من قرية شطانوف التابعة لمركز أشمون، يعيش اللاعب أحمد رجب إمام، صاحب العشرين عاما، بطل الجمهورية فى ألعاب القوى والحاصل على العديد من الجوائز والميداليات والكؤوس بعد تحقيقه العديد من الأرقام فى لعبة "العدو".

ويروي أحمد لـ"دوت مصر" قصة نجاحه حيث يقول: "بحمد الله ودعم أسرتى تمكنت من تحقيق العديد من الأهداف والطموحات، ولكننى ما زلت أتمنى المزيد، وذلك لن يكون إلا من خلال العمل الجاد والمثابرة والصبر على تحقيق كل الأهداف التى أسعى إليها، مستمدا القوة من الله على أن يوفقنى دائما إلى ما يحبه".

ويقول:" أنه الآن أصبح رقم واحد فى مصر فى لعبته بألعاب القوى، وذلك بعد تحطيمه للقب كأول الجمهورية بزمن 10 ثوانٍ فى مسافة 100 متر و2.98 فى مسافة 200 متر، لافتا إلى أنه حصد 7 ميداليات ذهبية وميدالية برونزية، علاوة على تحقيقه 11 شهادة تقدير من العديد من الجهات، بالإضافة إلى العديد من التكريمات.

ويضيف: بدأت أول سباق فى 200 متر، عداء وبفضل الله حصلت على بطولة الجمهورية لـ200 متر، وركزت فى بطولة الـ100 متر حتى حققت 10.85 إلكترونى، وذلك بفضل مدربى الكابتن مدحت عبد النبى، والكابتن محمد كمال، وتم التدريب فى المسافات 100 و200، وذلك لإثبات القدرات بأن أصبح أسرع لاعب ألعاب قوى بـ"العدو" فى مصر.