التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:40 ص , بتوقيت القاهرة

قصة الأم المثالية ببنى سويف.. ربت 3 أبناء بمعاش 170 جنيهات

 الأم المثالية ببنى سويف
الأم المثالية ببنى سويف

عند دخولك قرية أبسوج، إحدى القرى التابعة لمركز الفشن، أقصى جنوب محافظة بنى سويف، لا حديث سوى عن هوايدا سيد أحمد تلك السيدة الحاصلة على الأم المثالية على مستوى المحافظة.

 

 

وفى ذلك الشارع الضيق تجمع أهالى القرية أمام منزل هوايدا سيد أحمد الأم المثالية على مستوى محافظة بنى سويف، حيث تجمع الأهالى ليقدموا التهانى والتبريكات.

كما التقت كاميرا"دوت مصر" الأم المثالية داخل منزلها والتى قالت إنها تفاجأت باتصال تليفونى صباح اليوم يبلغها فوزها بالأم المثالية على مستوى محافظة بنى سويف، قائلة: "أسعد أيام حياتى وأنا أرى نتيجة تعبى طوال 36 عاما".

وروت الأم قصتها قائلة إنها تزوجت من الشيخ محمد ناجى عبد العظيم الذى كان يكبرها بحوالى 25 عاما، متابعة: "أنجبت نصر ووفاء وعبير".

وتابعت الأم المثالية: "قمت بتربية أولادى من خلال معاش زوجى مائة وسبعون جنيها وسبعة قراريط أرض زراعية"، مشيرة إلى أنها كانت تسكن فى المنزل  خاو على عروشه لا يوجد به غير غرفتين بالطوب اللبن والسقف بالبوص.

وقالت الأم فى حديثها ،"كنت أخرج للحقل وأحمل الفأس وأزرع الأرض الزراعية بنفسى، بالإضافة إلى تربية الطيور والخرفان فى المنزل وبيعها  حتى أتمكن من تربية الأطفال".