التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أخطر تصريحات السيسى بملتقى الشباب العربى والأفريقى

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

أشار الإعلامى نشأت الديهى، إلى أخطر تصريح قاله الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم الأحد، وذلك خلال فعاليات منتدى الشباب العربي الأفريقى.

وأضاف الديهى، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن الرئيس السيسى قال أن مصر وأغلب الدول لم تكن مستعدة لنتائج وتداعيات الطفرة الكبيرة لوسائل الاتصال.

وأوضح، أن تصريح الرئيس السيسى بمثابة اعتراف أن كثير من الدول لم تكن مستعدة بشكل كاف للتعامل مع تداعيات وسائل الاتصال، مشيرا إلى أن وسائل الاتصال أصبحت مجال خصب للجماعات الإرهابية لتنفيذ عملياتهم فى الدول المستقرة، ونشر أفكارهم المتطرفة.

وطالب بضرورة البحث عن آليات للسيطرة على وسائل الاتصال في مصر وباقي الدول، قائلا: "نحن الآن فى مرحلة ما قبل الهاوية إما أن ننجو، أو ينتصر الذين يحاولون تفكيك الدول".

وكشف نشأت الديهى، حقيقية التصريح الذى أطلقه بشأن مطالبته بتبرع مرضى فيروس سي بـ 100جنيه للدولة.

وأكد أنه طالب الأشخاص الذين تم شفاؤهم من فيروس سى أن يتبرعوا بـ100جنيه للدولة كنوع من الشكر على ما قامت به الدولة تجاهه وحتي يتم معالجة آخرين من هذا المرض اللعين.

وأوضح أن تنظيم الإخوان الإرهابي قام بتحريف تصريحاته، وقالوا أنه يطالب المرضى بالتبرع، قائلا: "إحنا في معركة مع الحق والباطل، لذلك يجب أن ندافع على ما نعتقد أنه صواب".