التوقيت الجمعة، 19 يوليه 2019
التوقيت 09:54 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. التموين تنفى وقف الدعم عن أسرة الشخص المسجون أو المسافر

اللواء عمر مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات
اللواء عمر مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات

قال اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إنه لن يتم إيقاف بطاقة التموين الخاصة بأسرة الشخص المسجون أو المسافر، موضحا أن الشخص المسجون يتم حذفه من بطاقة التموين مؤقتا، وأيضا الشخص المسافر يتم حذفه فقط من بطاقة التموين مع بقاء أسرته.

 
 

 

وكشف مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، خلال لقائه مع الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"،  أن الشخص المسجون من صدرت ضده أحكام قضائية نهائية يتم إقافه مؤقتا من بطاقة الأسرة خلال فترة مدة السجن، لأنه يتم التكفل به داخل السجن وحتى لا يتم حدوث نوع من أنواع الازدواجية من تواجده ضمن منظومة التموين.

 

 

وأضاف مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إن الشخص المسافر الذى يخطر وزارة التموين عن سفره للخارج لمدة تزيد عن 6 أشهر وقام بإيقاف الدعم الذى يحصل عليه من الدولة سيتم عودته إلى منظومة التموين بعد عودته من الخارج، ويتم إيقافه فقط فيما يتم الإبقاء على باقى الأسرة ضمن منظومة التموين.

 

 

شدد اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، على أن الشخص المسافر فى حال عدم إخطاره وزارة التموين بسفره للخارج يكون بذلك نوع من أنواع الاستيلاء على المال العام من خلال صرف المقررات التموينية له وغير موجود داخل مصر